الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،، الإعلام المهني وغير المهني في النشر حول مشاجرات او مشادات. بين الطلبه في الجامعات العامه والخاصه

عساف يدعو لإبراز المظاهر الاحتفالية بعيد الاستقلال

عساف يدعو لإبراز المظاهر الاحتفالية بعيد الاستقلال
الأنباط -
الأنباط -

دعا محافظ الزرقاء حجازي عساف الى إبراز المظاهر الاحتفالية بمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للمملكة، وذلك برفع العلم الأردني في كافة الميادين والشوارع وعلى أسطح المنازل والمؤسسات والمقرات والجمعيات الخيرية والمؤسسات والأحزاب.
وأكد عساف خلال اجتماع اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة، لمناقشة خصص لمناقشة كيفية الاحتفال عيد الاستقلال أهمية تعزيز الإجراءات المتعلقة برفع العلم الأردني من خلال البلديات والغرف التجارية وكافة المؤسسات احتفاء بهذه المناسبة.
وأوعز عساف خلال اجتماع اليوم الثلاثاء في مبنى المحافظة بتشكيل لجنة برئاسة نائبه وعضوية ممثلين عن الجهات ذات العلاقة لغايات وضع خطة عمل شاملة لتوزيع الأعلام ضمن مناطق المحافظة، مؤكدا ضرورة قيام الحكام الإداريين في مناطقهم بعقد الاجتماعات اللازمة واتخاذ الإجراءات لتعميم هذه الفكرة ضمن اختصاصاتهم .
وقال، "ان الأردنيين يحتفلون هذا العام بعيد الاستقلال بالتزامن مع الجهود التي يقوم بها الأردن في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتا الى مشاعر الفخر بالأردن العزيز وقائده الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يواصل الليل بالنهار ويتابع كل التفاصيل المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا على مستوى الأردن" .
وأشاد بحرفية تعامل الجهات الأمنية والصحية وكذلك البلديات في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا.
من جهته قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني "ان هناك كادراً فنيا لتركيب الأعلام في كافة المناطق والميادين والشوارع العامة"، مؤكدا أهمية دعوة القطاع الخاص للمساهمة في توفير الأعلام.
وقال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات "ان العلم الأردني هو فخر للأردنيين كافة وهو رمز للاستقلال والسيادة الوطنية، مشيرا الى أن عيد الاستقلال يتزامن هذا العام مع الظروف الحالية التي يواجهها العالم بأسره والمتعلقة بمكافحة فيروس كورونا".
وأكد عليمات أن هناك حالة من الرضا التام من قبل المواطنين للجهود التي قامت بها الدولة الأردنية بكافة مؤسساتها ، الأمر الذي يؤشر الى مدى الانسجام والتناغم بين الجهات العاملة وكفاءة المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الذي جاء برؤى ملكية وأثبت كفاءته في التعامل مع جائحة كورونا .
وبين مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل أن المديرية تسعى للحصول على الأعلام الأردنية والطائرات الورقية المصنعة على شكل العلم الأردني، ليصار إلى توزيعها على المواطنين، متوقعا أن يخصص للزرقاء ما بين 8 – 10 آلاف علم .
ولفت مدير مديرية شباب الزرقاء أحمد الحسن الى ان المديرية وبالتنسيق مع كافة المراكز الشبابية، تعمل على توزيع الأعلام من خلال المتطوعين وأعضاء المراكز الشبابية، حيث يوجد لدى المديرية ألف علم، فيما يجري العمل على توريد أعداد إضافية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير