اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

عجلون: جولات ميدانية بيئية على المنشآت والبؤر الساخنة

عجلون جولات ميدانية بيئية على المنشآت والبؤر الساخنة
الأنباط -
الأنباط - نفذت مديرية البيئة في محافظتي عجلون وجرش اكثر من 100 جولة، من خلال الحملات البيئية الميدانية على المنشآت والبؤر الساخنة ضمن خطتها لمواجهة ومنع انتشار وباء كورونا.
وقال مدير البيئة المكلف المهندس محمد فريحات في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، انه ومنذ بداية جائحة كورونا عملت المديرية ومن خلال الفرق المتخصصة على اجراء كشف ميداني للعديد من المنشآت التنموية للتأكد من التزامها بالاشتراطات البيئية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.
واشار الى ان المديرية تعاملت منذ بداية ازمة كورونا مع 16 شكوى بيئية، مبينا حرص المديرية على توعية المواطنين والعمال وأصحاب العمل بضرورة الالتزام بالتعليمات والاجراءات الوقائية .
واوضح ان المديرية وبالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة تنفذ زيارات للبلديات والمسلخ والمحطة التحويلية والسد لضمان التزامها بالاشتراطات البيئية والصحية كما تتعامل مع كافة الشكاوى التي تردها اولا بأول .
وبين المهندس فريحات ان المديرية لن تتهاون مع أية مؤسسه تخالف للاشتراطات البيئية حيث يتم التعامل ضمن القوانين والأنظمة بالتعاون مع الجهات المعنية في المحافظة، مشيرا الى ان فرق المديرية تعمل بنهج تكاملي وتشاركي مع أجهزة الدولة وضمن الأولويات بالمشاركة في عمليات تعقيم المواقع السياحية والأماكن العامة والشوارع والدوائر الرسمية وغيرها ومتابعة رفع النفايات وعدم تراكمها ومتابعة عمل المحطة التحويلية والاستجابة للشكاوي البيئية واجراء الكشوفات الميدانية على البؤر البيئية. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير