اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

مجموعة زين ومينتور تطلقان حملة خليك زين

مجموعة زين ومينتور تطلقان حملة خليك زين
الأنباط -
 دخلت مجموعة "زين"، المتخصصة في مجال الاتصالات في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في تعاون مشترك مع مؤسسة "مينتور" العربية لإطلاق حملة إقليمية بعنوان " #خلّك_زين" على وسائل التواصل الاجتماعي.
وتهدف الحملة للحفاظ على سلامة الأطفال والشباب خلال وباء كورونا، حيث تتوجّه إلى الأهل والأطفال والشباب من خلال القنوات الرقمية، بتقديم نصيحة واحدة يوميًا باللغتين العربية والإنجليزية على منصات "زين" و "مينتور" العربية للتواصل الاجتماعي لمدة 11 يومًا.
وقالت المجموعة إن هذه الحملة جاءت لمعالجة تداعيات وباء كورونا، التي أثرت على الحياة اليومية لملايين الناس حول العالم، وما يعانيه الأطفال من تغييرات جذرية في نمط حياتهم (مثل إغلاق المدارس ،الحضانات، التباعد الجسدي، والحجر المنزلي)، التي قد تؤثر على نظامهم اليومي وشعورهم بالأمان.
وأوضحت في بيان صحفي اليوم الاثنين ان الحملة ستقدم مجموعة من النصائح للأهل والأطفال والشباب للحفاظ على صحة نفسية وجسدية جيدة، والحد من القلق والتوتر، بالإضافة إلى تحفيزهم على التفكير بشكل إيجابي، وتجنب السلوك السلبي خلال فترة الحجر الصحي وما بعده.
يشار إلى أن مؤسسة "مينتور" العربية هي الفرع الإقليمي لمينتور العالمية، وتتمثل مهمتها في تمكين الأطفال والشباب كوسيلة للوقاية من السلوكيات الخطرة من خلال السياسات وتنمية القدرات والمعرفة والشراكات.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير