اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

صور مختلفة من رحلة الطلاب الاردنيين في اَيطاليا الى الاْردن العظيم

صور مختلفة من رحلة الطلاب الاردنيين في اَيطاليا الى الاْردن العظيم
الأنباط -
الأنباط -
وصل اليوم الاردن اول مجموعة طلاب مقيمين في إيطاليا وعددهم بحدود ال ١٧ شخص.

باسمي وباسم ملتقى النشامى في إيطاليا نعبر عن جزيل الشكر والتقدير لكادر سفارتنا الاردنية في روما ممثلة بسعادة السفير فايز خوري و نائب السفير عطوفة محمد الشبار لمتابعتهم إجراءات سفر المغتربيين الاردنيين من كافة المدن الايطالية لغاية وصولهم العاصمة الايطالية روما و ثم سفرهم من روما الى باريس والتأكد من سلامة وصولهم الى ارض الوطن من خلال الملكية الاردنية.
وعبر ملتقى النشامى في إيطاليا عن أملهم ان تكون هناك رحلات مباشرة الى إيطاليا من خلال محطات إضافية ترانزيت بحيث يتم خدمة و نقل الرعايا الاردنيين من دول أوروبية مختلفة في نفس الرحلة كوّن في بعض الدول الأعداد محدودة.
نسال الله عزوجل السلامة للجميع وان يحفظ الاردن العظيم وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وشعبنا الاْردني الطيب المبارك بإذن الله تعالى.

عنهم رئيس ملتقى النشامى في إيطاليا
خالد صفران البلاونة
محمد خير العفيشات
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير