اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

النعيمي يمدد وقت الدخول إلى منصة درسك للتقدم للاختبار التجريبي لطلبة التوجيهي إلى الساعة الثامنة مساء

النعيمي يمدد وقت الدخول إلى منصة درسك للتقدم للاختبار التجريبي لطلبة التوجيهي إلى الساعة الثامنة مساء
الأنباط -
الأنباط -قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي تمديد وقت الدخول إلى منصة درسك للتقدم للاختبار التجريبي لطلبة التوجيهي إلى الساعة الثامنة مساء بدلًا من السادسة، وذلك لليوم السبت.

ويهدف قرار التمديد إلى إتاحة الفرصة أمام الطلبة للدخول إلى المنصة والتقدم للاختبار .

وكانت وزارة التربية والتعليم اكدت على لسان الناطق الإعلامي باسمها وليد الجلاد، ضرورة تقدم طلبة الصف الثاني عشر (التوجيهي) للاختبار التجريبي الذي تتواصل جلساته اليوم  السبت عبر منصة درسك لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية.

وقال الجلاد في تصريح صحفي ، ان التقدم للاختبار يوفر فرصة ثمينة للطلبة لتقييم تعلمهم ذاتيا وتوجيه جهدهم الدراسي استعدادا لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة المقبل، فيما يمكن الاختبار طلبة التوجيهي من التعرف على أنماط الاسئلة للامتحان العام، وتوجيه تعلمهم نحو الأفضل.

كما اكد ضرورة الإجابة على جميع الاسئلة الواردة في الإختبار خلال المدة الكافية المخصصة له وهي ساعتان متواصلتان، يبدأ احتسابهما منذ لحظة تسجيل الطالب للإختبار عبر المنصة، حيث لا يمكن له إذا خرج من الاختبار العودة له واجابة ما تبقى من أسئلة.

ويتقدم طلبة الفرع العلمي للإختبار اليوم  السبت في مباحث الكيمياء والعلوم الحياتية، ومباحث تاريخ العرب والجغرافيا والعلوم الاسلامية وعلوم الحاسوب لطلبة الفرع الأدبي ، فيما يتقدم طلبة الفرعين الزراعي والمنزلي للاختبار في مبحثي الكيمياء والعلوم الحياتية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير