اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

الجمارك تضبط حاوية محملة ببضائع مختلفة.

الجمارك تضبط حاوية محملة ببضائع مختلفة
الأنباط -
الأنباط - 
تمكنت كوادر مديرية مكافحة التهريب من ضبط حاوية سعة (٤٠) قدم محملة ببضائع مختلفة اشتملت على شاشات عرض والبسة واحذية جميعها تحمل منشأ اجنبي.
وقال مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب انه نتيجة للمتابعة الحثيثة ومراقبة المهربين الذين يقوموا باستغلال هذه الظروف المحيطة وانشغال الجميع بمحاربة فيروس كورونا المنتشر في المملكة والعالم الا ان الجمارك تقف لهم بالمرصاد لوقف عملياتهم التي تخل بالاقتصاد الوطني، كما أن دائرة الجمارك استخدمت وسائل حديثة ومتطورة ادت إلى كشف العديد من عمليات التهريب.
من جانبه اشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنه بالجهود التي تبذل من قبل جميع الكوادر الجمركية والذين يعملون على مدار الساعة لحماية المجتمع لضمان دخول بضائع سليمة خاضعة لفحوصات مخبرية ومجازة من قبل الدوائر الأخرى مثل مؤسسة المواصفات والمقاييس.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير