اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف .. أخطاء قاتلة تدمر نومك .. لماذا البقاء في السرير أسوأ شيء تفعله عند الأرق؟ يعالج السكري وأمراض القلب.. طبيب مصري يكشف سراً بينها فقد الشغف.. 10 علامات تدل على دخولك مرحلة "الإرهاق النفسي" كلبة تنقذ مالكها الثمانيني من موت محتم جعلته أغنى رجلاً في العالم.. تعرف على قاعدة "الساعة الواحدة" لجيف بيزوس "في ذكرى 7 أكتوبر : دعم الأشقاء الفلسطينيين يبدأ بتعزيز جبهتنا الداخلية" مراكز شبابية في إربد تنفذ أنشطة تدريبية وتوعوية الأردن والإمارات يعززان علاقاتهما بتوقيع اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بلدية الكرك تبدأ أعمال حملة الشتاء تونس: 27.7% نسبة التصويت الأولية في الانتخابات الرئاسية توجه الشباب نحو السوشيال ميديا بين سعي العمل وتأثير المؤثرين مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة يزور مخيم الزعتري اتحاد شركات التأمين يختتم برنامجا تدريبيا حول التدقيق الداخلي مصدر يوضح سبب طلب مركز الأزمات التأكد من جاهزية المستشفيات الأردن يعزي البوسنة والهرسك بضحايا الفيضانات مفوضية اللاجئين تدعو لوضع حدٍّ للكارثة الإنسانية التي تجتاح لبنان التنمية السياسية من التوعية والتثقيف إلى التطبيق ،،،

بدء تحويل الدعم النقدي لـ 13 ألف أسرة جديدة من عمال المياومة

بدء تحويل الدعم النقدي لـ 13 ألف أسرة جديدة من عمال المياومة
الأنباط -
الأنباط -

يبدأ صندوق المعونة الوطنية السبت، بتحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 13 ألف أسرة جديدة من أسر عمال المياومة عبر المحافظ الإلكترونية.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة، إن "الصندوق سيوجه رسائل نصية لدفعة جديدة من المستفيدين من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة لحثهم على فتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم النقدي".

وأشار إلى أن "170 ألف أسرة استلمت الدعم النقدي الحكومي، فيما بلغ عدد الأسر التي تم إرسال رسائل نصية لإعلامها باستحقاقها للدعم الحكومي لعمال المياومة نحو 190 ألف أسرة"، متوقعاً أن يتجاوز عدد المستلمين للدعم النقدي الحكومي 200 ألف أسرة قبل عيد الفطر.

وقال، إن "الصندوق كان قد صرف نحو 20 مليون دينار للأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة، من أصل 27 مليونا قيمة تنفيذ البرنامج"، موضحاً أن التبرعات المالية التي وجهت لصندوق "همة وطن " أسهمت بإيصال الدعم النقدي لأسر عمال المياومة.



© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير