خرفان يثمن الدعم الاسباني للاجئين الفلسطينيين وللأونروا خلال زيارة ملك اسبانيا لمخيم البقعة تشغيل مركز الانطلاق الموحد لوسائط النقل الدولي في الأول من كانون الثاني المقبل انخفاض أسعار الذهب 0.2 بالمئة في المعاملات الفورية انخفاض أسعار النفط عالميا بعد تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في أكثر من عام ورشة لتعزيز جهود الأردن نحو تحقيق النمو الأخضر ليتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز غارات صباحية على الضاحية الجنوبية لبيروت و10 شهداء ليلا استشهاد 3 مواطنين جراء قصف الاحتلال مخيم البريج استشهاد مسن فلسطيني اثر اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء اقتحام منزله بالخليل الحكومة ووابل الانتقادات في الغرف المغلقة السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣ "بوخالد في عمان... يا مرحبا يا مرحبا" مجموعة مدارس الجامعة تهنىء بذكرى يوم المعلم المشهد الأول لم ينته بعد ! بتوجيهات ملكية ... الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان 'المراعي' السعودية توقع اتفاقية استحواذ على 'حمودة للأغذية' الأردنية بـ 70 مليون دولار العجلوني يهنئ أسرة البلقاء التطبيقية والطلبة المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد وفيات الاثنين 7-10-2024 المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرتين مسيرتين اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا

عجلون : جمعية البيئة تنفذ انشطة متعددة عبر تقنيات الاتصال عن بعد

عجلون  جمعية البيئة تنفذ انشطة متعددة عبر تقنيات الاتصال عن بعد
الأنباط -
الأنباط -نفذت جمعية البيئة الاردنية خلال الظروف الاستثنائية الطارئة التي شهدها الاردن جراء ازمة كورونا، العديد من الانشطة والبرامج والدورات التدريبية عن بعد وذلك لاستكمال خططها وبرامجها التي تقدمها من باب مسؤوليتها البيئية لخدمة المجتمعات المحلية.
وقالت مدير المركز الاعلامي ورئيسة اللجنة الاعلامية في الجمعية الاء جمال، ان الجمعية قامت بالعديد من الانشطة والدورات لاستكمال برنامجها لخدمة قضايا البيئة واعضائها الذين يتلقون الدورات التدريبية في مختلف المجالات كدورات تقييم الاثر البيئي والاعلام البيئي وترشيد استهلاك الطاقة وادارة النفايات الصلبة.
واشارت لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، ان الجمعية وظفت وسائل التواصل الاجتماعي لبث الرسائل والارشادات التوعوية ضمن فقرات "كورونات بيئية" تضمنت الاثار الايجابية للفيروس على البيئة واهمية المحافظة على الغابات لان تدمير الغابات يجبر الحيوانات البرية على الهروب من الغابات والاقتراب اكثر من العنصر البشري مما يسهل وبشكل كبير بالسماح لظهور سلالات غريبة ومفاجئة من الاوبئة والأمراض المعدية.
واوضحت ان البرامج اشتملت على التوعية والتثقيف المتعلق بالشأن البيئي والصحي ومتطلبات الحماية من انتشار الفيروس، مؤكدة ان الارشادات والنصائح الوقائية الصحية عن بعد تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بالاجراءات المتبعة للحماية من الفيروس المستجد .
وثمنت جمال دور الهيئة العامة وتواصلها مع الجمعية الام والمدربين المعتمدين في تقديم المحاضرات وكافة الجهات المتعاونة ومنها مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في تنفيذ مختلف الدورات والورش التي تركز على البيئة زمن كورونا .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير