تشغيل مركز الانطلاق الموحد لوسائط النقل الدولي في الأول من كانون الثاني المقبل انخفاض أسعار الذهب 0.2 بالمئة في المعاملات الفورية انخفاض أسعار النفط عالميا بعد تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في أكثر من عام ورشة لتعزيز جهود الأردن نحو تحقيق النمو الأخضر ليتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز غارات صباحية على الضاحية الجنوبية لبيروت و10 شهداء ليلا استشهاد 3 مواطنين جراء قصف الاحتلال مخيم البريج استشهاد مسن فلسطيني اثر اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء اقتحام منزله بالخليل الحكومة ووابل الانتقادات في الغرف المغلقة السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣ "بوخالد في عمان... يا مرحبا يا مرحبا" مجموعة مدارس الجامعة تهنىء بذكرى يوم المعلم المشهد الأول لم ينته بعد ! بتوجيهات ملكية ... الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان 'المراعي' السعودية توقع اتفاقية استحواذ على 'حمودة للأغذية' الأردنية بـ 70 مليون دولار العجلوني يهنئ أسرة البلقاء التطبيقية والطلبة المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد وفيات الاثنين 7-10-2024 المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرتين مسيرتين اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا الدرع والسيف ..

الجامعة الهاشمية تحدد شروط قرض صندوق الطالب

الجامعة الهاشمية تحدد شروط قرض صندوق الطالب
الأنباط -
الأنباط -

عقدت لجنة صندوق الطالب في الجامعة الهاشمية اليوم اجتماعا إلكترونيا برئاسة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية/ رئيس اللجنة الدكتور حسام خداش ، وأعضاء اللجنة عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات ، و مدير دائرة الخدمات والرعاية الطلابية بالعمادة فادي عويدات .

 

وقررت اللجنة الموافقة على تحديد نسبة القرض من الرسوم الجامعية كالآتي : الطلبة الذين حصلوا على معدل تراكمي ما بين 2-2.99 يتم منحهم قرضا بنسبة 60 بالمائة من قيمة الرسوم الجامعية، والذي حصلوا على معدل تراكمي ما بين 3 – 3.49 قرضا بنسبة 70 بالمائة ، والذين حصلوا على معدل تراكمي يتراوح ما بين 3.50- 4قرضا بنسبة 90بالمائة ، وكذلك بنسبة 50 بالمائة للطلبة الذين حصلوا على قرض الفصل الماضي .

وأوضح الدكتور شديفات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان اللجنة أوصت بإمكانية استفادة الطالب من القرض، ويؤجل موضوع توقيع الكفيل أو ولي الأمر في وحدة الشؤون المالية لحين زوال العذر الحالي مباشرة، وذلك نظراً للظروف التي يمر بها الأردن وما يتعلق بجائحة كورونا، وحتى لا يتضرر الطلبة.

وتابع ان من يتخلف عن مراجعة وحدة الشؤون المالية مع كفيله لاستكمال إجراءات التواقيع على الأوراق الرسمية الخاصة بالقرض بعد انتهاء أزمة كورونا والعودة إلى العمل، سيتم ترصيد مبلغ القرض عليه.

ودعا الطلبة الراغبين بالاستفادة من القرض إرسال المعلومات أدناه إلى البريد الإلكتروني firase@hu.edu.jo وهي : اسم الكفيل، مهنة الكفيل،عنوان الكفيل بشكل دقيق،رقم هاتف الكفيل ،الرقم الوطني للكفيل ، نوع إثبات الشخصية للكفيل ورقمها، مشيرا إلى ان من لا يرسل المعلومات لغاية تاريخ العشرين من أيار الحالي يعد مستنكفاً .


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير