خرفان يثمن الدعم الاسباني للاجئين الفلسطينيين وللأونروا خلال زيارة ملك اسبانيا لمخيم البقعة تشغيل مركز الانطلاق الموحد لوسائط النقل الدولي في الأول من كانون الثاني المقبل انخفاض أسعار الذهب 0.2 بالمئة في المعاملات الفورية انخفاض أسعار النفط عالميا بعد تسجيل أكبر زيادة أسبوعية في أكثر من عام ورشة لتعزيز جهود الأردن نحو تحقيق النمو الأخضر ليتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي "وزراء أوقاف التعاون الخليجي" : العدوان على غزة تدمير وقتل مُمنهج دون تمييز غارات صباحية على الضاحية الجنوبية لبيروت و10 شهداء ليلا استشهاد 3 مواطنين جراء قصف الاحتلال مخيم البريج استشهاد مسن فلسطيني اثر اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء اقتحام منزله بالخليل الحكومة ووابل الانتقادات في الغرف المغلقة السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣ "بوخالد في عمان... يا مرحبا يا مرحبا" مجموعة مدارس الجامعة تهنىء بذكرى يوم المعلم المشهد الأول لم ينته بعد ! بتوجيهات ملكية ... الأردن يشارك في إخماد الحرائق باليونان 'المراعي' السعودية توقع اتفاقية استحواذ على 'حمودة للأغذية' الأردنية بـ 70 مليون دولار العجلوني يهنئ أسرة البلقاء التطبيقية والطلبة المقبولين في الجامعة بالعام الجامعي الجديد وفيات الاثنين 7-10-2024 المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرتين مسيرتين اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم ومعتدلة بوجه عام غدًا

مجنون من يجرب العبث بأمننا

مجنون من يجرب العبث بأمننا
الأنباط -
الأنباط -
عصبة أشرار ضُربوا على رؤوسهم وارتكبوا حماقة ما بعدها حماقة فجربوا حظهم مع نشامى الأمن العام بعدما حاولوا العبث بأمننا وأقدموا على عملية اختطاف أحد المواطنين.

ساعات قليلة كانت كفيلة بتحطيم كل أمانيهم وشرورهم على صخرة الأمن الذي ضرب جحورهم، ليعود المواطن سالما معافى ويتواروا هم خلف قضبان السجون.

ظنوا أن أمننا مشغول عنهم بتفاصيل منع الوباء، فخيب الله ظنونهم وداهمتهم الحقيقة الأردنية الراسخة بأن الأردن أرض الأمن ولن يعكر صفوها أشباه الرجال.

تحية لأبنائنا وإخواننا وعزوتنا من نشامى أبو الحسين، نشامى الأمن العام ضباطاً وأفرادا وعلى رأسهم اللواء الركن حسين الحواتمة ونقول: مجنون من يجرب العبث بأمننا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير