وصول 44 أردنيا إلى عمّان بعد إجلائهم من لبنان مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الشريدة والزعبي والخطيب وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان وأمنه واستقراره وسيادته شومان تعرض فيلم "في انتظار السعادة" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو غدا مكافحة المخدرات تتعامل مع تسع قضايا نوعية وتلقي القبض خلالها على 14 تاجراً ومروجاً للمخدرات من بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحتفل بحصولها على المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الخامسة للمنح الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 فريق الأمن العام للجوجتسو يحصد نتائج مميزة في بطولة الدوحه الإقليمية . الخريطة الإدراكية ... الاتفاقيه الاردنيه الاماراتيه :نحو تكامل اقتصادي و سياسي يعزز الوحدة العربيه البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة أفضل بنك إسلامي رقمي في الأردن إذاعة الجامعة الأردنية تغطي شمال المملكة ببث تجريبي على التردد 93.3 إلقاء القبض على شخص أقدم على قتل أحد الأشخاص في لواء الرمثا مختبرات مدلاب تفتتح مختبراً تدريبياً في كلية العلوم بالجامعة الأردنية العبابنة يؤدي اليمين القانونية أمام الملك سلطة إقليم البترا وهيئة تنشيط السياحة تبحثان تطوير تسويق البترا عالمياً زين تواصل شراكتها الاستراتيجية لبازار السلك الدبلوماسي لمبرّة أم الحسين الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية ارتفاع احتياطي الصين من النقد الأجنبي إلى 3.3164 تريليون دولار بنهاية سبتمبر الماضي غلاء معيشة لعمال الوطن، وإعادة صندوق الخدمات الاجتماعية .. نقابة البلديات تقدم مطالب للأمانة

الأرصاد الجوية: كتلة هوائية معتدلة مرافقة لامتداد مرتفع جوي

الأرصاد الجوية كتلة هوائية معتدلة مرافقة لامتداد مرتفع جوي
الأنباط -
الأنباط -- تسود أجواء ربيعية معتدلة الحرارة اليوم الجمعة، في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، يصاحبها رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر تثير للغبار في مناطق البادية.
وقال تقرير لدائرة الأرصاد الجوية إن التحليلات تشير إلى استمرار مثل هذه الأجواء حتى منتصف الأسبوع، متوقعا أن تتراوح درجات الحرارة العظمى أثناء النهار في العاصمة عمان خلال الأربعة أيام القادمة ما بين 25 إلى 27 درجة مئوية بينما تنخفض ليلا بأجواء تميل للبرودة بصغرى ما بين 11 إلى 14 درجة مئوية.
وأضاف أن درجات الحرارة العظمى ستتراوح في مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت نهارا ما بين 32 إلى 35 درجة مئوية بينما تنخفض ليلا بأجواء لطيفة أما الصغرى تتراوح ما بين 17 إلى 22 درجة.
وبحسب التقرير ، يطرأ غدا ارتفاع طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، وتكون مثيرة للغبار.
وتبقى الأجواء الأحد ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 25 - 12 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 19 - 8، وفي مرتفعات الشراة 20 - 6، وفي مناطق البادية 28 - 13، في مناطق السهول 25 - 12، وفي الأغوار الشمالية 31 - 16، والأغوار الجنوبية 33 - 20، والبحر الميت 32 - 21، وخليج العقبة 32 - 19 درجة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير