الاحتلال يستخدم المنطقة البحرية لضرب لبنان قريبًا الفايز ينعى العين والنائب الأسبق سمير قعوار رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق سمير قعوار الحاج توفيق: الشراكة الاقتصادية بين الأردن والإمارات تعزز التبادل التجاري والاستثماري تاليا لحود تطلق اغنيتها الوطنية بعنوان " علّي صوتك " المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (حد السيف) الحسين إربد يمطر شباك معان بخماسية نظيفة رئيس الوزراء: الأردن سيبقى بقيادة الملك السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين ارتفاع المؤشر الأردني لثقة المستثمر الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد ولن يسمح لأي كان باختراق أجوائه وصول 44 أردنيا إلى عمّان بعد إجلائهم من لبنان مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الشريدة والزعبي والخطيب وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان وأمنه واستقراره وسيادته شومان تعرض فيلم "في انتظار السعادة" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو غدا مكافحة المخدرات تتعامل مع تسع قضايا نوعية وتلقي القبض خلالها على 14 تاجراً ومروجاً للمخدرات من بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحتفل بحصولها على المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الخامسة للمنح الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 فريق الأمن العام للجوجتسو يحصد نتائج مميزة في بطولة الدوحه الإقليمية . الخريطة الإدراكية ... الاتفاقيه الاردنيه الاماراتيه :نحو تكامل اقتصادي و سياسي يعزز الوحدة العربيه

أوقاف الطفيلة تطلق برنامجا وعظيا عبر منصات التواصل الاجتماعي

أوقاف الطفيلة تطلق برنامجا وعظيا عبر منصات التواصل الاجتماعي
الأنباط -
الأنباط -أطلقت مديرية أوقاف محافظة الطفيلة برنامجا للوعظ والإرشاد الديني يتضمن محاضرات وندوات دينية تبث عن بعد طيلة شهر رمضان المبارك ومن خلال الوعاظ والأئمة، عبر منصات التواصل الاجتماعي الإلكترونية.
وبين مدير أوقاف الطفيلة الدكتور لؤي الذنيبات، أن برامج رمضانية ارشادية بوشر بتطبيقها في ضوء ما فرضته ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد ، وما تبعه من قرارات بإغلاق المساجد كإجراء احترازي لعدم انتشار فيروس كورونا، في وقت سيتم بث المحاضرات والندوات عبر المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة الأوقاف أو وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة مثل " الفيس بوك وتويتر والإنستجرام " على حساب الوزارة. وأضاف الدكتور الذنيبات ان حزمة من البرامج الدعوية والتوعوية حرصت الوزارة على تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم عن بعد باستخدام التقنية والمنظومة الإلكترونية المتكاملة، في وقت تم فيه منذ بدء انتشار فيروس كورونا تقديم الرسائل الدعوية التوعوية عن بعد من خلال الأئمة الذين قاموا بإرسال محاضرات ورسائل دعوية توعوية يومية حيال الالتزام بالتعليمات الصادرة من الحكومة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا . وقال إن برنامج شهر رمضان المبارك سيشهد تنوعا في نقل رسائل دينية للصائمين تتضمن الأحكام الفقهية و الشرعية المتعلقة بالصيام، فضلا عن نشر مجموعة من المحاضرات والندوات التي تعالج مختلف القضايا المجتمعية والدينية غلى مدار أيام شهر رمضان المبارك. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير