الاحتلال يستخدم المنطقة البحرية لضرب لبنان قريبًا الفايز ينعى العين والنائب الأسبق سمير قعوار رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق سمير قعوار الحاج توفيق: الشراكة الاقتصادية بين الأردن والإمارات تعزز التبادل التجاري والاستثماري تاليا لحود تطلق اغنيتها الوطنية بعنوان " علّي صوتك " المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (حد السيف) الحسين إربد يمطر شباك معان بخماسية نظيفة رئيس الوزراء: الأردن سيبقى بقيادة الملك السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين ارتفاع المؤشر الأردني لثقة المستثمر الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد ولن يسمح لأي كان باختراق أجوائه وصول 44 أردنيا إلى عمّان بعد إجلائهم من لبنان مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الشريدة والزعبي والخطيب وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان وأمنه واستقراره وسيادته شومان تعرض فيلم "في انتظار السعادة" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو غدا مكافحة المخدرات تتعامل مع تسع قضايا نوعية وتلقي القبض خلالها على 14 تاجراً ومروجاً للمخدرات من بينهم ثلاثة من المصنفين بالخطرين أسرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحتفل بحصولها على المركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الخامسة للمنح الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 فريق الأمن العام للجوجتسو يحصد نتائج مميزة في بطولة الدوحه الإقليمية . الخريطة الإدراكية ... الاتفاقيه الاردنيه الاماراتيه :نحو تكامل اقتصادي و سياسي يعزز الوحدة العربيه

مسؤول عراقي يشيد بإجراءات الأردن في مكافحة كورونا

مسؤول عراقي يشيد بإجراءات الأردن في مكافحة كورونا
الأنباط -
الأنباط -أشاد مسؤول صحي عراقي، بالإجراءات الصحية المثالية التي اتخذتها الدولة الأردنية في التعامل مع وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) والحد من انتشاره.
وقال وكيل وزارة الصحة العراقية جاسم الفلاحي، لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بغداد، اليوم السبت، إن الأردن من الدول المثالية في تعاملها مع وباء كورونا، وفرض حظر التجوال وإيقاف حركة المطارات والسفر بشكل مبكر.
وأضاف، أن هذه الخطوة وغيرها من خطوات الحجر الصحي لأي مسافر أو شخص تبدو عليه أعراض الانفلونزا جعلت الأردن من البلدان النموذجية في المنطقة للحد من انتشار خطر كورونا بين المواطنين.
وبشأن وضع العراق من الوباء، أشار الفلاحي إلى أن بلاده اتخذت خطوات مبكرة في إيقاف حركة الطيران والاختلاط وهو ما وفر بيئة مناسبة لإيقاف خطر انتشار الفيروس، محذراً من أن تهاون المواطنين سيجعل أرقام الإصابة ترتفع خلال الأيام المقبلة.
وقال إن نسبة الشفاء في العراق من وباء كورونا بلغت 72 بالمئة، وأن نحو 85 بالمئة من المصابين بالعراق تبدو إصابتهم بين خفيفة ومتوسطة ويمكن أن يتماثلوا للشفاء دون مشاكل صحية بعد تعاطيهم العلاج.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير