مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل الاحتلال يستخدم المنطقة البحرية لضرب لبنان قريبًا الفايز ينعى العين والنائب الأسبق سمير قعوار رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق سمير قعوار الحاج توفيق: الشراكة الاقتصادية بين الأردن والإمارات تعزز التبادل التجاري والاستثماري تاليا لحود تطلق اغنيتها الوطنية بعنوان " علّي صوتك " المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (حد السيف) الحسين إربد يمطر شباك معان بخماسية نظيفة رئيس الوزراء: الأردن سيبقى بقيادة الملك السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين ارتفاع المؤشر الأردني لثقة المستثمر الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد ولن يسمح لأي كان باختراق أجوائه وصول 44 أردنيا إلى عمّان بعد إجلائهم من لبنان مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الشريدة والزعبي والخطيب وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان وأمنه واستقراره وسيادته شومان تعرض فيلم "في انتظار السعادة" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو غدا

معان حركة غير طبيعية بظروف استثنائية - صور

معان حركة غير طبيعية بظروف استثنائية - صور
الأنباط -
الأنباط - جواد الخضري
منذ الإعلان يوم أمس الأول من قبل الحكومة السماح لمعظم القطاعات والتي تم السماح لها بالعودة للعمل خلال فترة رفع الحظر من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساء ، شريطة تطبيق شروط الصحة العامة . أبناء القرى المجاورة وأبناء البادية الجنوبية اضافة لأبناء القصبة منذ أمس الأربعاء بدأوا بالنزول للأسواق مع صرف الرواتب وقدوم شهر رمضان الفضيل مما تسبب بازدحامات مرورية لم يسبق لها مثيل اضافة الى الازدحامات على محلات الملابس والخضروات والمحلات التموينية اضافة التجمعات امام البنوك لاستلام الرواتب . مما يؤسف ان معظم المواطنين لم يتقيدوا بالتعليمات الصادرة خاصة بما يتعلق بالشؤون الصحية . المشاهدات كانت قاسية لا كمامات ولا كفوف ، وكأن الأمر الصحي يشير إلى انتهاء جائحة الكورونا وهذا ما نأمله . الحالة أدت إلى الارتباك مما أجبر رجال الأمن العام إلى إغلاق مداخل المدينة لمنع دخول المركبات . مواطنين عبروا عن استياءهم مما يحصل من تجاوزات ربما تتسبب باعادتنا للمربع الأول وهذا ما لا يرجوه المواطنين مؤكدين على ضرورة التزام المواطنين والتجار على حد سواء إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة حماية للجميع ورافضين بعض الأفعال التي تنم عن الاستهتار من قبل فئة غير مسؤولة .
من جانب آخر أكد بعض التجار بالرغم من الازدحامات ومحاولة تفاديها إلا ان الحركة التجارية شهدت نشاط غير مسبوق خاصة وان الحكومة قامت بصرف الرواتب وإقبال شهر رمضان . البعض من المختصين بالشأن الاقتصادي ذكر بان أمس الأربعاء واليوم الخميس تجاوزت المشتريات الأربعة مليون دينار .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير