"المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل الاحتلال يستخدم المنطقة البحرية لضرب لبنان قريبًا الفايز ينعى العين والنائب الأسبق سمير قعوار رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق سمير قعوار الحاج توفيق: الشراكة الاقتصادية بين الأردن والإمارات تعزز التبادل التجاري والاستثماري تاليا لحود تطلق اغنيتها الوطنية بعنوان " علّي صوتك " المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً عسكرياً بدون قطاعات (حد السيف) الحسين إربد يمطر شباك معان بخماسية نظيفة رئيس الوزراء: الأردن سيبقى بقيادة الملك السند والداعم والأقرب للأشقاء الفلسطينيين ارتفاع المؤشر الأردني لثقة المستثمر الصفدي: الأردن لن يكون ساحة حرب لأحد ولن يسمح لأي كان باختراق أجوائه وصول 44 أردنيا إلى عمّان بعد إجلائهم من لبنان مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر الشريدة والزعبي والخطيب وزير الخارجية يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان وأمنه واستقراره وسيادته

قهوتنا الصباحية مع دولة رئيس الوزراء

قهوتنا الصباحية مع دولة رئيس الوزراء
الأنباط -
الانباط - جواد الخضري
دولة الرئيس
أسعد الله أوقاتكم واعانكم على تحمل المسؤوليات الجسام في ظل هذه الظروف التي نسأل الله عز وجل ان يتم تجاوزها والوطن والشعب والقيادة المظفرة بالف الف خير رافعين اكف الدعاء الى المولى عز وجل ان يحمي الجميع من الوباء الذي يلف العالم ، ونحن مقبلون على شهر رمضان شهر الخير ولا تفصلنا عنه سوى ساعات سائلين الله عز وجل ان تزول الغمة . وبمناسبة الشهر الفضيل اتقدم وكل والقائمين والعاملين بالمنبر الاعلامي الوطني " الانباط " إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بأسمى آيات التهاني والتبريكات راجين المولى عز وجل ان يحفظ جلالته وأبناء الشعب الأردني كما نرفع التهاني ونرفع القبعات لدولتكم ولحكومتكم الموقرة على جهودكم الجبارة لخدمة الوطن .
دولة الرئيس
لقد قمتم وحكومتكم بجهود كبيرة من خلال سعيكم وبتوجيهات جلالة الملك على مواجهة الكثير من القضايا ، خاصة مواجهة جائحة فايروس الكورونا حمانا الله والوطن وقيادته وكنتم على قدر كبير في تحمل المسؤوليات .
دولة الرئيس
ارجو ان يتسع صدركم بتقبل ما أضعه من خلال منبر " الانباط " من آراء لأصحاب مهن بعد قراراتكم الحكيمة في التخفيف على المواطنين خاصة في المحافظات الجنوبية والتي بفضل من الله عز وجل ومن ثم الإجراءات الاحترازية التي اتخذتموها تعتبر خالية من وباء الفايروس .
دولة الرئيس
لقد اسعدتم الجميع من أبناء المحافظات الجنوبية عموما ومحافظة معان تحديدا ولكن تقدم للانباط عدد من اصحاب المهن خاصة اصحاب المطاعم الذين وجدوا بقرار رفع الحظر والسماح لهم بفتح مطاعمهم الحكمة والشعور معهم في تسيير أعمالهم ، ولكن التطبيق بحسب تعليمات الحظر لم يستفيدوا نهائيا من القرار كون العمل مختلف تماما ونحن على أبواب الشهر الفضيل والتي من خصوصياته تكون المطاعم مغلقة ويتم العمل فيها قبل موعد الإفطار بساعة او اقل حسب ما يقدمونه . دولة الرئيس
تعلمون ان فترة الحظر تبدأ من الساعة السادسة مساء ولغاية العاشرة من صباح اليوم التالي وبهذا لا يستفيدون من قرار رفع الحظر كون هناك وقت طويل ما بين وقت الإفطار والحظر . لذا فإنهم كاصحاب مطاعم ولديهم عاملين ورائهم أسر والتزامات مالية متعددة ومن خلال " الانباط " يتقدمون لدولتكم بالنظر لوضعهم وطبيعة عملهم ان يتم السماح لهم ببدء العمل لهم منذ الساعة الرابعة مساء للتحضير وأن يتم البيع من خلال مركباتهم والمجهزة صحيا ديلفري ويتعهدون بعدم البيع المباشر بل من خلال خدمة التوصيل للمنازل ليصل الطعام قبل موعد الإفطار بدقائق ليبقى مقبولا لدى المواطن .
كما أن قرار بيع الملابس عن بعد أعتقد دولتكم انه من غير الممكن أن تنجح هذه الفكرة لان رب الأسرة يحتاج للذهاب إلى محلات بيع الملابس ليختار لنفسه ولأسرته من خلال الشراء المباشر كون خدمة " اون لاين " لم تنجح لأن البضاعة التي يعلن عنها لم تتطابق والواقع . لذا بالامكان أن لا يسمح لأكثر من خمسة او عشرة أشخاص بالدخول لمحلات الملابس وحسب مساحة المحل .
دولة الرئيس
اسمحوا لي بإضافة مهنة من المهن الشاقة وهي مناشير الحجر ومعامل البلاط والطوب وهذه الفئة تقع معاملها ومصانعها خارج حدود المدينة ولا يوجد اختلاط مع المواطنين وطبيعة عملهم تتطلب العمل ليلا اضافة لمبيت العاملين بنفس مكان العمل خاصة وان معظمهم من الايدي العاملة الوافدة . لذا يتمنون على دولتكم ان يتم استثنائهم وتحديد عملهم ليلا خاصة واننا مقبلون على فصل الصيف .
حمى الله القيادة الهاشمية وحماكم الله وحفظ الاردن أرضا .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير