بنك الإسكان الراعي الفضي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية في الأردن الأرصاد الجوية: أجواء خريفية معتدلة وحرارة ضمن معدلاتها الطبيعية للأيام القادمة العراق: استمرار الحرب بالمنطقة قد يؤدي إلى كارثة اجتماعية وأمنية الأردن يكسر الحصار على غزة ويتصدر جهود الإغاثة عبر الإنزالات الجوية سعودي يتزوج من أربع نساء من مدرسة واحدة: الطالبة والمعلمة والمشرفة والمديرة حسين الجغبير يكتب : المال لا يمحو آثار الدماء مصدر ل"لأنباط": الحكومة تنوي تجميد قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء رحلة الأمل.. خيارات السفر والهجرة للأردنيين تأثير الحروب على الأردنيين.. توتر وغضب وخوف من المجهول جرائم الاحتيال في انخفاض.. والاحتيال الإلكتروني يتصدر المشهد "المياه": نكثبف الجهود لضبط مصادر المياه مطالبة "مزارعين" بفتح التصدير للكيان الصهيوني تُثير الأردنيين وتشعل غضبهم لقاء خجول والوحدات يقتنص الفوز من الجزيرة تونس: فوز قيس سعيد بولاية رئاسية ثانية شخصيات وطنية وسياسية وعشائرية تؤبن الدكتور معروف البخيت المومني: الحكومة تؤكد ضرورة تطوير أدوات الإعلام الرقمية الملك يبعث برقية لخادم الحرمين الشريفين متمنيا له الشفاء العاجل الاحتلال يستخدم المنطقة البحرية لضرب لبنان قريبًا الفايز ينعى العين والنائب الأسبق سمير قعوار رئيس الوزراء ينعى الوزير الأسبق سمير قعوار

الصفدي يبحث التعاون في مواجهة كورونا مع عدد من وزراء الخارجية العرب

الصفدي يبحث التعاون في مواجهة كورونا مع عدد من وزراء الخارجية العرب
الأنباط -
الأنباط -أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الأحد اتصالات هاتفية مع وزير خارجية سلطنة عمان الشقيقة يوسف بن علوي ووزير خارجية دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ووزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني ووزير خارجية الجمهورية اللبنانية الشقيقة ناصيف حتي ووزير خارجية جمهورية تونس الشقيقة نور الدين الرّي.
وبحث الصفدي مع نظرائه التعاون في مواجهة كورونا وتبعاتها، مؤكدا تضامن المملكة المطلق مع الأشقاء في مواجهة جائحة كورونا واستعدادها لتقديم كل إسناد ممكن تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني. من جهتهم شدد وزراء الخارجية على تضامنهم مع المملكة في مواجهة الجائحة، مؤكدين أن التضامن وتعزيز العمل العربي المشترك في هذه الظروف الصعبة وزيادة التعاون موقف وهدف مشترك للقيادات جميعها. واستعرض الوزراء التطورات الإقليمية وسبل التعامل معها بما يخدم القضايا والمصالح المشتركة. إلى ذلك أكد الصفدي شكر الأردن للأشقاء في دول الخليج العربي على الرعاية والعناية التي تحظى بها الجاليات الأردنية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة قطر.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير