العقبة

بحث إجراءات السلامة العامة للعاملين في مجمع العقبة الصناعي لمواجهة كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -بحث رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات مع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت اليوم الاثنين، الإجراءات التي اتخذتها الشركة لسير العمل في المجمع الصناعي في العقبة وحماية العاملين فيه في ظل الجهود الوطنية المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.
وقال الذنيبات، إن الشركة حرصت منذ بداية جائحة كورونا على استمرار عجلة الانتاج في جميع مرافقها، واتخاذ كل ما يلزم لحماية العاملين وتوفير مقومات السلامة المهنية والصحية لهم، مؤكدا استعداد الشركة لوضع كافّة امكانيات المجمع من آليات وسيارات تعقيم واسعاف تحت تصرف السلطة لدعم جهودها الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا.
واستمع الذنيبات بحضور بخيت إلى عرض من الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات المهندس عبد الوهاب الرواد، حول أداء وحدات المجمع وعملية الإنتاج وخطط المجمع لزيادة كميات الإنتاج، بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية للشركة، فيما يتعلق بإنتاج الفوسفات والتحول للصناعات التحويلة.
وأشاد الدكتور الذنيبات بجهود العاملين في المجمع وحرصهم على استمرار وتيرة العمل والإنتاج في المجمع، مؤكدا على أهمية اتباع شروط السلامة العامة والحفاظ على صحة جميع العاملين.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )