المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي "سنبلة ٢٠٢٤ تصنع الفرق في المدارس الحكومية" الأميرة بسمة بنت طلال ترعى إطلاق دراسة العنف الاقتصادي ضد المرأة في الأردن نسيج قوي …وعبثيه بائسة.. البريد الأردني يطرح إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية "الغذاء والدواء" تنفي صحة ادعاءات فيديو منتج "الكيك" وتؤكد عدم استيراده الملك يتابع تنفيذ برنامج تدريب المعلمين الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفيرة السويدية وزير العدل يهنئ رئيس المجلس القضائي الدكتور عصام العزاوي يكتب :وداعاً ابا جدعان . جمعية جائزة الملكة رانيا تختتم مرحلة النشر والترشيحات لجوائز التميز

حركة تجارية طبيعية في أسواق جنوب جرش

حركة تجارية طبيعية في أسواق جنوب جرش
الأنباط -
الأنباط -شهدت أسواق مناطق جنوب جرش اليوم السبت حركة تسوق طبيعية، مع توفر فائض من المواد التموينية والخضار واللحوم وسط استقرار أسعارها.
ولاحظت وكالة الانباء الاردنية في جولة لها على المحال التجارية والأسواق عدم وجود تهافت على شراء او تخزين المواد الغذائية والتموينية، حيث كانت حركة شراء السلع الغذائية الأساسية كالمعتاد، مقابل ثبات واستقرار الأسعار.
كما لاحظت وجود التزام باجراءات السلامة والصحة العامة والحرص على عدم الاختلاط وعدم البقاء في السوق لفترة طويلة حيث يقوم كل من يشتري حاجياته بالمغادرة مباشرة. وقال مواطنون وتجارلـــ (بترا) ان قرار الحكومة بفتح المجال للمواطنين للشراء نهارا قرار صائب واسهم بترك مجال للمواطنين لشراء حاجياتهم باوقات مختلفة.
وأضافوا ان الخبز والخضروات واللحوم والدواجن وكل المستلزمات متوفرة اضافة الى ان المؤسستين العسكرية والمدنية تفتح ابوابها امام المواطنين.
واكد عضو اللامركزية عن منطقة باب عمان محمد الجزازي ان الاسعار طبيعية وفي متناول الجميع، مشيدا بوعي المواطنين وحرصهم على عدم الاختلاط والتهافت، إضافة إلى وجود رقابة حكومية مستمرة على هذه الاسواق.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير