حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي "سنبلة ٢٠٢٤ تصنع الفرق في المدارس الحكومية" الأميرة بسمة بنت طلال ترعى إطلاق دراسة العنف الاقتصادي ضد المرأة في الأردن نسيج قوي …وعبثيه بائسة.. البريد الأردني يطرح إصدارا جديدا من الطوابع التذكارية

السماح للمزارعين بوادي الاردن ببيع منتجاتهم لتجار التجزئة اعتبارا من اليوم

السماح للمزارعين بوادي الاردن ببيع منتجاتهم لتجار التجزئة اعتبارا من اليوم
الأنباط -
الأنباط - أعلن رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان الخدام، انه تم السماح للمزارعين بقطف منتجاتهم الزراعية وبيعها بشكل مباشر من المزارع الى تاجر التجزئة الذي سيقوم بنقلها الى جميع المدن والقرى.
وقال الخدام لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن هذا الاجراء الذي تم ابلاغ الاتحاد به من قبل وزير الزراعة جاء بعد عدة جلسات لمناقشة ادامة انسياب السلع الزراعية ووصولها الى المواطنين بدون اعادة فتح الأسواق المركزية في ظل الظروف الحالية.
واوضح، انه تم الاتفاق على السماح لوسائط النقل العائدة لتجار التجزئة من خارج وادي الاردن بالدخول الى منطقة الوادي للتحميل اعتبارا من منتصف الليلة ومغادرتها قبل الساعة السادسة مساءً وهو ما تم التنسيق له بين وزارة الزراعة والاجهزة الأمنية .
وبين الخدام، انه تم السماح أيضا بدخول البرادات المخصصة للتصدير لمنطقة وادي الاردن ومغادرتها مباشرة الى وجهة تصديرها.
ودعا رئيس الاتحاد الى ضرورة التقيد باجراءات الصحة والسلامة العامة، من خلال استخدام وسائل الوقاية من كمامات وقفازات واستخدام المواد المعقمة للايدي من قبل المزارعين والعمالة الزراعية والسائقين.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير