طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

عجلون: مواطنون يطالبون بلدياتهم برفع جاهزيتها للمحافظة على النظافة

عجلون مواطنون يطالبون بلدياتهم برفع جاهزيتها للمحافظة على النظافة
الأنباط -
الأنباط - - طالب عدد من المواطنين بلديات محافظة عجلون برفع جاهزيتها للحفاظ على أوضاع النظافة في مناطقها، وداخل الأحياء السكنية في ظل الظروف التي يمر بها الوطن لمواجهة فيروس كورونا.
وطالب نبيل الصمادي، البلدية برفع جاهزيتها لمنع تراكم النفايات الممتلئة بالحاويات والتخلص منها أول بأول، بالإضافة إلى مواصلة حملات الرش والتعقيم من أجل المحافظة على السلامة العامة.
وأشارت رئيسة جمعية البيئة فرع عجلون، ربيعة المومني، إلى أهمية التركيز على واقع النظافة والمحافظة على ديمومتها وتفعيل خطة الطوارئ لديها لمواجهة فيروس كورونا من خلال تكثيف حملات الرش والتعقيم.
وقالت رئيسة جمعية عجلون الخضراء، المهندسة ابتهال الصمادي، إن البلديات أصبح مطلوب منها معالجة تراكم النفايات التي تشكل مكرهة صحية، مطالبة بمعالجة الأوضاع السلبية التي تشهدها بعض الأحياء لأن تراكم النفايات يشكل بيئة خصبة لتواجد القوارض والحشرات.
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى، المهندس حسن الزغول، إن هناك متابعة حثيثة لأوضاع النظافة من خلال العمل بنظام الشفتات، خصوصا بين الأحياء السكنية والمرافق العامة وأمام المنازل للسيطرة على أوضاع النظافة، مشيرا إلى أن البلدية بكوادرها جاهزة لتقديم أي خدمة للمواطن.
وأضاف الزغول أن البلدية ملتزمة بقرارات وتعليمات مركز إدارة الأزمات لتطبيق قرار الحظر، مبينا أن حملات الرش والتعقيم مستمرة؛ حيث تم التركيز على تعقيم ورش الحاويات والضاغطات وآليات البلدية، بالإضافة إلى تعقيم بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات وأمام المحال التجارية.
كما أشار عدد من رؤساء بلديات العيون والشفا والجنيد عزت دقناس وإبراهيم الغرايبة وفخري المومني إلى رفع أعلى درجات الجاهزية من خلال غرف العمليات التي تعمل على مدار الساعة لمتابعة النظافة والرش والتعقيم في مختلف مناطق بلدياتهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير