طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

توق في عيد الكرامة وعيد الأم تحية فخر للبواسل في شوارعنا والأمهات المرابطات في منازلنا

توق في عيد الكرامة وعيد الأم تحية فخر للبواسل في شوارعنا والأمهات المرابطات في منازلنا
الأنباط -
تحتفل اليوم الأسرة الأردنية الواحدة بمناسبتين عزيزتين على قلوبنا جميعا الأولى الذكرى الثانية والخمسين لملحمة الكرامة الخالدة، التي سطر فيها جنودنا البواسل أسمى صور التضحية في الدفاع عن تراب الأردن المقدس فوقف الأردنيون يرفعون أكفهم تحية إجلال وإكبار لصنيع الجيش الأردني المصطفوي ولشهدائه الأبرار الذين نزفت دمائهم الطاهرة على تراب الوطن دفاعا عنه وعن أهله.
واليوم وفي الذكرى الثانية والخمسين لنصر جيشنا الأردني في معركة الكرامة، يخوض جيشنا ومعه جميع الأردنيون وعلى رأسهم القيادة الهاشمية معركة أخرى ضد الوباء العالمي فيروس كورونا اليوم بمغزل الصبر والضبط ينسج جيشنا الأردني راية نصر أخرى على عدونا المستجد، وينشر على ذرى أردننا شماغ العز، ويحوطه بزنده إلى قلبه، ليكون هذا الوطن وأبناؤه نبضه ودقاته فما أجمل شوارعنا وقد تزينت بقواتنا المسلحة الأبية.
أما المناسبة الثانية فهي عيد الأم أيقونة الوطن ومربية الأجيال وبستان التربية والعلم نسجل فخرنا وإعتزازنا بالأم الأردنية التي أنشأت وربت الضابط والطبيب والمهندس والمعلم والمزارع والمهني وزرعت بداخلهم حب الوطن والانتماء إليه ونوجه تحية لكل الأمهات الأردنيات النشميات على امتداد الوطن الغالي ونخص العاملات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفي قطاع التعليم العالي الأردني من أعضاء مجالس أمناء الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة، وأعضاء المجالس المختلفة والعاملات ضمن كوادر الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعات وفي مختلف مؤسسات التعليم العالي الأردنية إضافةً إلى الطالبات على مقاعد الدراسة مؤكدين أن دورهن كأمهات في البيوت في معركتنا ضد فايروس كورونا لا يقل أهمية عن الأدوار الأخرى فهن حلقة الدفاع الأولى عن أطفالنا وأسرنا.
كل عام وجلالة القائد الأعلى للوطن والجيش وجيشنا العربي المصطفوي وأمهاتنا بألف خير.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير