طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات

أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات
الأنباط -
الأنباط -أعربت شركة أمنية تقديرها للجهود التي بذلتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تقديم ترددات إضافية لشركات الاتصالات وزيادة السعات الاستيعابيّة على الشبكات لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركات في ظل هذه الظروف الراهنة.
وأشادت أمنية، بقرارات الهيئة الأخيرة ومساندتها للجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية المختلفة للحد من عواقب هذه الأزمة ومساندة الوطن والشعب على تخطّيها بسلام.
وثمن الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة جهود هيئة الاتصالات ورئيسها الدكتور المهندس غازي الجبور وسعيها الدائم لدعم وتعزيز أداء شركات الاتصالات الأردنية من خلال تقديم ترددات إضافية ستسهم بدورها في زيادة السعات الاستيعابية للشبكات وضمان تقديم أفضل الخدمات لعملاء هذه الشركات .
وأشار شطارة إلى أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات شكلت خلية أزمة لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بجائحة فيروس كورونا ووضع الخطط الأنسب لقطاع الاتصالات الذي يعد واحدا من أبرز القطاعات الحيوية في المملكة ويتطلّب ضمان أداء جيّد لشبكاته لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وخاصّة في ظل هذه الظروف التي تزيد من نسبة طلب الزبائن للخدمة في جميع الأوقات.
وبيّن أن شركة أمنية ستستمر بتسخير قدراتها وإمكانياتها للوقوف بجانب الوطن وتعزيز دورها الوطني والمجتمعي لدعم جهود المؤسسات الوطنية وتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وبأعلى كفاءة خاصة بعد تقديم الهيئة للترددات المجانيّة التي ستمكّن الشركة من رفع الطاقة الاستيعابيّة لشبكتها لتتحمل الزيادة في أعداد المستخدمين.
تجدر الإشارة إلى أن رفع الطاقة الاستيعابيّة على الشبكة سيدعم أيضاً جهود وزارة التربية والتعليم في توفير التعليم عن بُعد لطلبة المدارس والذي سيبدأ يوم الأحد المقبل، حيث سيتيح لمشتركي أمنية إمكانيّة التصفح المجاني لمنصة التعلم الإلكترونية "درسك"، دون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية.
كما وتعمل مراكز عمليات الشبكة الخاصة في أمنية على ضمان استمرار تقديم الخدمة لعملاء الشركة ودون انقطاع، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث يقوم مهندسو الشركة بمراقبة ضغط الشبكة وضمان الاستجابة السريعة لأي تحد قد يحدث.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير