اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية "تاريخ العطش" لزهير أبو شايب ( كلام في الحياة) الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إيران: الضربات الأميركية "انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم الذي يتذوق طعم كأس العالم يتوق الى تذوقه مرات ومرات الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب الوطني والأرجنتين البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" “ميس الورد” وأكاديمية الابتكار والإتقان تؤسسان منصة جديدة لبناء القدرات في صناعة الألعاب الرقمية العريس بشار فريد الجغبير الف مبروك محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى الجيش الأميركي يشن هجمات على إيران على النشامى...وليس الارجنتين...الدفع بالدماء الجديدة...! أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء

أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات

أمنية تثني على جهود هيئة تنظيم الاتصالات
الأنباط -
الأنباط -أعربت شركة أمنية تقديرها للجهود التي بذلتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تقديم ترددات إضافية لشركات الاتصالات وزيادة السعات الاستيعابيّة على الشبكات لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركات في ظل هذه الظروف الراهنة.
وأشادت أمنية، بقرارات الهيئة الأخيرة ومساندتها للجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية المختلفة للحد من عواقب هذه الأزمة ومساندة الوطن والشعب على تخطّيها بسلام.
وثمن الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة جهود هيئة الاتصالات ورئيسها الدكتور المهندس غازي الجبور وسعيها الدائم لدعم وتعزيز أداء شركات الاتصالات الأردنية من خلال تقديم ترددات إضافية ستسهم بدورها في زيادة السعات الاستيعابية للشبكات وضمان تقديم أفضل الخدمات لعملاء هذه الشركات .
وأشار شطارة إلى أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات شكلت خلية أزمة لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بجائحة فيروس كورونا ووضع الخطط الأنسب لقطاع الاتصالات الذي يعد واحدا من أبرز القطاعات الحيوية في المملكة ويتطلّب ضمان أداء جيّد لشبكاته لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وخاصّة في ظل هذه الظروف التي تزيد من نسبة طلب الزبائن للخدمة في جميع الأوقات.
وبيّن أن شركة أمنية ستستمر بتسخير قدراتها وإمكانياتها للوقوف بجانب الوطن وتعزيز دورها الوطني والمجتمعي لدعم جهود المؤسسات الوطنية وتقديم أفضل الخدمات لمشتركيها وبأعلى كفاءة خاصة بعد تقديم الهيئة للترددات المجانيّة التي ستمكّن الشركة من رفع الطاقة الاستيعابيّة لشبكتها لتتحمل الزيادة في أعداد المستخدمين.
تجدر الإشارة إلى أن رفع الطاقة الاستيعابيّة على الشبكة سيدعم أيضاً جهود وزارة التربية والتعليم في توفير التعليم عن بُعد لطلبة المدارس والذي سيبدأ يوم الأحد المقبل، حيث سيتيح لمشتركي أمنية إمكانيّة التصفح المجاني لمنصة التعلم الإلكترونية "درسك"، دون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية.
كما وتعمل مراكز عمليات الشبكة الخاصة في أمنية على ضمان استمرار تقديم الخدمة لعملاء الشركة ودون انقطاع، على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث يقوم مهندسو الشركة بمراقبة ضغط الشبكة وضمان الاستجابة السريعة لأي تحد قد يحدث.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير