طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

دعوة الاردنيين في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية

دعوة الاردنيين في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية
الأنباط -
الأنباط -دعت السفارة الاردنية في رومانيا الطلبة وابناء الجالية الاردنية في رومانيا وبلغاريا ومولدوفا الى ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن السلطات المحلية المختصة والاتصال مع خط الحالات الطارئة الموحد لجميع الدول الأوروبية 112 أو الاتصال على الخطوط الساخنة التي خصصتها كل من رومانيا وبلغاريا ومولدوفا في حال الشعور بعوارض الإصابة.
وطلبت منهم عدم الحضور إلى مبنى السفارة إلا للحالات الطارئة والقصوى وتجنب اصطحاب الأطفال وكبار السن حفاظاً على صحتهم.
واشارت الى انه وكإجراء مؤقت وحفاظاً على سلامة الجميع، ستقوم السفارة بتخفيض عدد ساعات الدوام الرسمي ليصبح من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهراً طوال أيام الأسبوع، وسيتم اعتماد مبدأ العمل المرن للحفاظ على سير العمل.
أما فيما يتعلق بالعمل القنصلي فسوف يتم تخصيص يومي الاثنين والجمعة من كل أسبوع لاستقبال المراجعين إلا في حال وجود حالات طارئة تستوجب عكس ذلك.
وقالت انه بناء على قرار الحكومة الأردنية بتاريخ 14 اذار تم تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة ابتداء من فجر يوم الثلاثاء الموافق 17 اذار وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري.
واكدت السفارة بأن الخط الساخن لها متاح على مدار 24 ساعة و 7 أيام بالأسبوع لاستقبال أية ملاحظات ولطلب المساعدة، من خلال الارقام التالية: الخط الساخن: 723611711 0040 رقم القنصل أكاد الخصاونة: 00407373273--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير