طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

الزرقاء : مواصلة حملات التعقيم وتجهيز عمال الوطن بما يلزم للقيام بواجباتهم

الزرقاء  مواصلة حملات التعقيم وتجهيز عمال الوطن بما يلزم للقيام بواجباتهم
الأنباط -
الأنباط -
واصلت بلديات محافظة الزرقاء القيام بحملات تعقيم مرافقها وضاغطاتها وآلياتها ومركباتها والدوائر والمجمعات والمؤسسات والمركبات الخاصة للمواطنين، فيما تم تزويد عمال الوطن بالقفازات والكمامات والمعقمات الخاصة بهم للوقاية من فيروس كورونا .
وبين رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني لـ(بترا) أن كوادر البلدية واصلت حملة التعقيم للضاغطات، البالغة عددها 40 ضاغطة، وقلابات النفايات، البالغ عددها 30 ، والحاويات 1200حاوية ، فضلا عن تعقيم المؤسسات والدوائر والمجمعات .
وأضاف أن البلدية تزود عمال الوطن، البالغ عددهم 600 عامل، المقسمين للعمل على نظام الورديات ، بالقفازات والكمامات وسوائل التعقيم الخاصة بهم لوقايتهم من فيروس كورونا أثناء أدائهم لعملهم في رفع النفايات والحفاظ على نظافة الساحات والشوارع والأزقة والمجمعات .
ولفت رئيس بلدية الهاشمية عبد الرحيم القلاب، من جهته، إلى أن البلدية تقوم بتعقيم ضاغطاتها (14 ضاغطة) وتزويد عمال الوطن، البالغ عددهم 140عاملا، باللباس الخاص والكمامات والقفازات والمعقمات للحفاظ على صحتهم وسلامتهم .
وبين القلاب أن البلدية عمدت إلى تثبيت آلياتها على مداخل ومخارج الهاشمية لتعقيم مركبات المواطنين الخاصة ، فضلا عن الدوائر والمجمعات والمراكز وغيرها من أبنية الجمعيات والقاعات المختلفة والمدارس ، في حين تم توزيع 1500كمامة على المواطنين .
وأشار رئيس بلدية الظليل نضال اكريم العوضات إلى أن البلدية تقوم بتعقيم ضاغطاتها، البالغة عددها 8 ضاغطات، والآليات والقلابات الخاصة بنقل الأنقاض والحاويات والآليات المختلفة ، فيما تواصل حملات التعقيم على المحال التجارية ومركبات المواطنين الخاصة والقاعات والمراكز .
كما تقوم بلدية بيرين بتعقيم ضاغطاتها الخمسة وزودت عمال الوطن، البالغ عددهم 40 عاملا، بكل ما يلزمهم من زي خاص وقفازات ومعقمات وكمامات؛ لوقاية أنفسهم أثناء أدائهم لأعمالهم ورفع النفايات، فيما تم تعقيم المدارس والشوارع الرئيسية والمجمعات والمركبات الخاصة للمواطنين .
وأشار رئيس بلدية الأزرق مروان اسعيد إلى أن عمليات تعقيم المدارس والمحال التجارية ومنازل المواطنين في قضاء الأزرق متواصلة ، فيما سيتم تثبيت آلية على مدخل القضاء لتعقيم مركبات المواطنين .
وأكد اسعيد حرص البلدية على سلامة وصحة كوادرها وعمال الوطن لديها، البالغ عددهم 32عاملا وتعقيم ضاغطات النفايات، البالغة عددها أربع ضاغطات ، إذ تم توزيع الكمامات والقفازات والمعقمات الخاصة على جميع العاملين للحفاظ على سلامتهم .
وأكد عامل الوطن في بلدية بيرين يوسف عبد الله أن البلديات تقوم يوميا بتزويدهم بجميع ما يلزمهم من وسائل الوقاية من قفازات وكمامات ومعقمات شخصية ، عدا عن التوجيهات والتعليمات التوعوية اليومية للحفاظ على سلامتهم وصحتهم أثناء تأدية أعمالهم .
وأشاد عامل الوطن في بلدية الزرقاء إبراهيم أحمد بإجراءات البلدية وإرشاداتها وتعليماتها لعمال الوطن وتزويدها لهم بكل ما يلزمهم من معقمات وقفازات وكمامات قبل مواصلة أعمالهم اليومية التي يقومون بها؛ للوقاية من فيروس كورونا .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير