طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

بلديات الطفيلة تتخذ إجراءات وقائية للتعامل مع فيروس كورونا

بلديات الطفيلة تتخذ إجراءات وقائية للتعامل مع فيروس كورونا
الأنباط -
الأنباط - اتخذت مجالس بلديات الطفيلة، الاجراءات الوقائية والاحترازية المناسبة التي تضمنت تأمين العمال بمستلزمات السلامة والصحة العامة، لا سيما وأن مناوباتهم على نظافة التجمعات السكانية مستمرة على مدار الساعة، وذلك في ضوء القرارات الحكومية للوقاية من فيروس كورونا.
وأكدت مديرة الشؤون البيئية في بلدية الطفيلة الكبرى المهندسة سفانة المرايات، ان البلدية اتخذت حزمة من الإجراءات الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة عمال النظافة الذين تم توزيعهم ضمن فرق ميدانية تعمل على رفع النفايات من التجمعات السكانية بواقع اربع مناوبات يوميا وبشكل مضاعف عن الايام الاعتيادية وعلى مدار الساعة، فيما تقوم فرق أخرى بعمليات رش وتعقيم للعديد من البؤر وأماكن تجميع النفايات في وقت تم فيه تزويد جميع العاملين بكمامات وكفوف حفاظا على سلامتهم. وبينت ان عمليات التعقيم للأسواق التجارية والأماكن العامة نفذت من خلال التعاون والتنسيق مع مديرية زراعة الطفيلة التي قامت بتأمين الاليات والمعدات واجهزة التعقيم المحورية الى جانب تأمين المطهرات حيث تتم عمليات التعقيم والتطهير باشراف مختصين من البلدية. واوضح رئيس قسم النظافة في بلدية الطفيلة الكبرى محمود المحاسنة ان البلدية اتخذت الاجراءات المناسبة بالتعامل مع النفايات في ظل انتشار فيروس كورونا، اضافة الى المحافظة على سلامة وصحة عمال الوطن الذين هم بتماس مباشر مع جمع ونقل هذه النفايات الى مكب النفايات عبر تقديم ما أمكن من مستلزمات السلامة العامة من كفوف وكمامات ومعقمات وغيرها. -- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير