طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

وزير المياه والري يتفقد إجراءات قطاع المياه عبر التواصل الإلكتروني عن بعد

وزير المياه والري يتفقد إجراءات قطاع المياه عبر التواصل الإلكتروني عن بعد
الأنباط -
الأنباط - 
تفقد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود صباح اليوم الخميس ، يرافقه امين عام وزارة المياه والري م. علي صبح ونائب امين عام سلطة المياه فراس العزام وعدد من مسؤولي وزارة المياه والري، مركز السيطرة ومراقبة العمليات في قطاع المياه في مركز الوزارة وتواصل مع عدد من القائمين على محطات المياه والصرف الصحي عن بعد في ظل الاستعدادات لمواجهة ازمة. كورونا وكذلك الحالة الجوية واستمرار تاثير المنخفض الجوي والهطولات وامتلاء بعض السدود .
واطمئن الوزير على سير اعمال اعادة وصل المياه للمواطنين الذين تم حجب الخدمة عنهم خلال الشهور الستة الماضية وبقيمة اقل من ٣٠٠ دينار وكذل استمرار تشغيل ومراقبة مصادر المياه في مختلف محافظات المملكة واستمع من المساعد للسدود م. هشام الحيصة عبر الاتصال الإلكتروني عن بعد عن وإجراءات مراقبة السدود وسلامتها وتسييل المياه من الممتلئة منها .
كما اطلع على اجراءات وجهود فرق الصيانة في مختلف محافظات المملكة المتصلة الكترونيا مع مركز العمليات عن بعد، مشددا على ضرورة متابعة كافة ملاحظات المواطنين وكذلك خزانات المياه ومحطات الضخ المربوطة مع المركز من خلال نظام الانذار المبكر وعبر نظام المشاهدة عن بعد في كافة محافظات ومناطق المملكة موعزا لجميع مؤسسات قطاع المياه بالتنسيق الدائم مع كافة المؤسسات والوزارات ومركز الأزمات وتوعية المواطنين والمزارعين ومربي المواشي بالمستجدات .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير