طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها الأمير الحسن يفتتح أعمال المنتدى الدولي السادس والثلاثين للشبكة الإسلامية لتنمية وإدارة مصادر المياه الإعلان عن أنشاء صفحة خاصة بالذكاء الاصطناعي عبر الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي بوفاة الخرشة، أحد أبطال معركة الكرامة البحوث الزراعية ينظم ورشة عمل حول "تبادل المعرفة من أجل الاستفادة من التنوع البيولوجي نحو الزراعة المستدامة" وزارة الثقافة المغربية: اختيار اليونسكو للرباط عاصمة عالمية للكتاب لعام 2026 "ثمرة لالتزام المملكة الراسخ بالنهوض بالثقافة وبدمقرطة المعرفة" مسابقة فنية بمناسبة يوم الغذاء العالمي

"التنمية" لجنة الإغاثة والطوارئ لمواجهة" كورونا" في انعقاد مستمر

 التنمية لجنة الإغاثة والطوارئ لمواجهة كورونا في انعقاد مستمر
الأنباط -
 تشكيل فريق لتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الهشة والمعرضة للخطر خلال فترة إدارة ملف كورونا

عمان ١٨ آذار – شكلت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات فريق الحماية الاجتماعية لتنسيق الجهود واتخاذ كافة الإجراءات لتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الهشة والمعرضة للخطر خلال فترة إدارة ملف كورونا ، حيث تبحث اللجنة تفعيل اجراءات تعزيز الحماية الاجتماعية والاغاثة وآليات ايصال الخدمات والمساعدات لمن يحتاجها في مختلف انحاء المملكة ، ويضم الفريق الذي تترأسه اسحاقات كلا من مدير عام صندوق المعونة الوطنية وأمين عام وزارة التنمية الاجتماعية ومدير عام تكية ام علي وأمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ورئيس الهلال الأحمر الأردني.
وأشارت اسحاقات إلى أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع الجهات المعنية وتطبيق الخطط لمواجهة الحالات الطارئة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
ولفتت اسحاقات الى ان اللجنة ستنسق الجهود الوطنية في مجال الحماية الاجتماعية مع الحكام الإداريين ومنظمات ومؤسسات وجمعيات ورواد العمل الخيري والتطوعي.
وفي السياق أكدت وزارة التنمية الاجتماعية ان ادارة لجنة الإغاثة والطوارئ لمواجهة أزمة كورونا التي شكلتها وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات برئاسة امين عام الوزارة الدكتور برق الضمور في الوزارة في حالة انعقاد مستمر وتضم عددا من مدراء القطاعات ، وذلك لمتابعة اوضاع الدور الايوائية التابعة للوزارة و التاكيد من استمرارة تقديم الخدمات للمنتفعين ضمن افضل سبيل الوقاية والحماية وكذلك التاكد من تطبيق الخطة المعدة مسبقاً للتعامل مع الحالات الطارئة طوال فترة الازمة وبالتنسيق مع الفرق الفرعية التي شكلتها وزيرة التنمية الاجتماعية في كل مديريات التنمية الاجتماعية المنتشرة في المحافظات لإدارة الازمة بالتعاون مع الهيئات والمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني وضمن خلية الازمة الحكومية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير