"الأمانة" تنذر موظفين بالفصل (أسماء) مجلس الامن يناقش اليوم الوضع الإنساني في غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بعد محاصرة منزله في بلدة عقابا شمالي طوباس أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات حتى السبت وفيات الأربعاء 9-10-2024 حين تُسحق الأحلام تحت عجلات الثراء الفاسد طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها

تجهيز بيوت الشباب في الشوبك والزرقاء لخدمات الرعاية الصحية

تجهيز بيوت الشباب في الشوبك والزرقاء لخدمات الرعاية الصحية
الأنباط -
الأنباط - نفذت وزارة الشباب اليوم الثلاثاء، حملة تجهيز وتعقيم بيوت الشباب في جميع المحافظات.
وقالت الوزارة إنه تم تجهيز بيت شباب الشوبك، والزرقاء في إطار الجهود الوطنية وعملية التنسيق بين أجهزة الدولة في وضع كافة الإمكانات المتاحة بتصرف المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، لعمليات تقديم الرعاية الصحية وعمليات الإجلاء والعزل.
وفي ذات السياق، نفذت مديرية التربية والتعليم بمحافظة العقبة مساء اليوم الثلاثاء، حملة تعقيم لجميع مدارسها ومبانيها الإدارية والكشفية وذلك حفاظاً على السلامة العامة.
وقالت مديرة تربية العقبة الدكتورة رابعة العيدي، إنه تم تعقيم 68 مدرسة بالمحافظة إضافة إلى تعقيم مبنى المديرية، ومنطقة المخيم الكشفي بدعم شركات عاملة بمدينة العقبة، شعوراً منها بالمسؤولية الوطنية، في هذا الظرف الدقيق.
وأضافت أن المديرية شكّلت لجاناً من كوادر المديرية والهيئات التدريسية لمتابعة كل التفاصيل المتعلقة بالتعقيم والنظافة العامة في مدارس المحافظة، مؤكدة استمرار عملية التعلّم عن بُعد من قبل منصات وزارة التربية والتعليم والتلفزيون الأردني، في الوقت الذي يسترعي من الطلبة الاهتمام والمتابعة اليومية للحصص والدروس المقررة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير