"الأمانة" تنذر موظفين بالفصل (أسماء) مجلس الامن يناقش اليوم الوضع الإنساني في غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بعد محاصرة منزله في بلدة عقابا شمالي طوباس أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات حتى السبت وفيات الأربعاء 9-10-2024 حين تُسحق الأحلام تحت عجلات الثراء الفاسد طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها

الكرك: دعوة المواطنين للتقيد بإجراءات الحكومة لمواجهة كورونا

الكرك دعوة المواطنين للتقيد بإجراءات الحكومة لمواجهة كورونا
الأنباط -
الأنباط -

دعا مجلس محافظة الكرك، المواطنين الى ضرورة التقيد بالإجراءات والقرارات التي اتخذتها الحكومة للتعامل مع فيروس كورونا، والهادفة الى حماية الوطن والمواطنين من انتشار الوباء.
واشار المجلس في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أن مشاركة القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني في اطلاق مبادرة دعم وزارة الصحة، يدل على تكاتف جهود جميع أبناء الوطن في هذه الأزمة.
واكد المجلس ضرورة عدم الالتفات الى الشائعات غير الموثوقة، التي تثير الهلع والخوف بين المواطنين، وتؤثر على السلم والامن.
ودعا إلى ضرورة الاستمرار بالإجراءات الصارمة الفاعلة التي تتخذها كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية، حفاظا على صحة المواطنين، مثمنا جهود وزارة الصحة والمركز الوطني لإدارة الأزمات والأجهزة الأمنية لعملها المتواصل في هذه اللحظات لمواجهة هذا الوباء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير