"الأمانة" تنذر موظفين بالفصل (أسماء) مجلس الامن يناقش اليوم الوضع الإنساني في غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بعد محاصرة منزله في بلدة عقابا شمالي طوباس أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات حتى السبت وفيات الأربعاء 9-10-2024 حين تُسحق الأحلام تحت عجلات الثراء الفاسد طبيب مختص يوضح كيفية التخلص من السمنة بريطانية تستلم رسالة قبول توظيفها بعد 48 عاماً مشروب شائع قد يكون الحل لمشاكل النوم والتوتر يبكيه أحفاده وأبناء أحفاده.. أحمد الطهراوي أكبر شهداء الحرب على غزة سنًا حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين بلديات المفرق.. تحديات تلقي بظلالها على السكان تاجر كبير يعيد تصدير سيارت الكهرباء الى دول مجاورة تنبؤات عبد اللطيف وحايك.. حقيقة ام صدفة ام معلومات مسربة؟ وزير الخارجية ينقل رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري يوم غد المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة في عملية حرجة الدفاع المدني ينقذ عائلة من حريق منزل القوات المسلحة تتسلم علاجات وأجهزة طبية من ألمانيا لصالح المرضى في غزة الصفدي: خطوط مصر الحمراء هي خطوط الأردن نفسها

كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم

كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم
الأنباط -
الأنباط -تتأثرالمملكة تدريجيا اليوم بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي فوق جزيرة قبرص، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا الى غائمة، وتهطل زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، تمتد لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.
ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، قد تكون الأمطار في الفترات المسائية والليل غزيرة أحيانا في بعض المناطق الشمالية والوسطى من المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية التي لا تشهد هطولات.
وتوالي الحرارة انخفاضها بشكل ملموس غدا، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة مع توقع هطول زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر تضعف فرصة الهطول تدريجيا، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية. وتبقى الأجواء الخميس باردة وغائمة جزئيا الى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، تمتد خلال ساعات الليل المتأخرة لتشمل أجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 12 - 4، وفي مرتفعات الشراة 11 - 3، وفي مناطق البادية 21 - 9، وفي مناطق السهول 16 - 6، وفي الأغوار الشمالية 22 - 13، والأغوار الجنوبية 23 - 14، والبحر الميت 22 - 13، وخليج العقبة 24 - 13 درجة مئوية.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير