اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مدير إدارة الأرصاد الجوية: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مطلع الأسبوع وعودتها إلى معدلاتها الاعتيادية نهاية الأسبوع برنامج "بشاير" جرش للمواهب الشابة يعلن أسماء المشاركين في نسخته 13 "المحامية الفقهاء" في ذكرى ميلاد سمو ولي العهد: مسيرة هاشمية ونهج ملكي قريب من الأردنيين الحكومة الأمريكية تفرض سيطرتها على نماذج الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟ عطية: الأردن ماض بتوجيهات ملكية في المشروع الوطني للتحول الرقمي اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب وفرص التشغيل الأردن يرحب بالاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية الترخيص المتنقل "المسائي" للمركبات في برقش غدا مبارك الخطوبة.. آل بني عواد وآل الشلول. الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها *صراع الأجيال مع "الماضي المقدس" هل تبتلع العولمة الهويات المحلية؟* 84 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية وزارة الخارجية: وفاة مواطن أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين ولي العهد ..متابعة متواصلة للرياضة الأردنية تقود المنتخبات الوطنية الى كبرى البطولات العالمية العقبة تبث مباراة النشامى أمام الارجنتين من ساحة الثورة العربية ومرافقها. العيسوي يلتقي وفدا من فريق نبض الوطن عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية

الكاتب ماهر ابو طير: بلد مديون وامكاناته ضعيفة وبرغم ذلك عملوا الحجر في فنادق ٥ نجوم و ٤ نجوم....وفي ناس مش عاجبها.

الكاتب ماهر ابو طير بلد مديون وامكاناته ضعيفة وبرغم ذلك عملوا الحجر في فنادق ٥ نجوم و ٤ نجوموفي ناس مش عاجبها
الأنباط -
الأنباط -

الكاتب ماهر ابو طير: بلد مديون وامكاناته ضعيفة وبرغم ذلك عملوا الحجر في فنادق ٥ نجوم و ٤ نجوم....وفي ناس مش عاجبها.
حطوهم في البشير مش عاجبهم...حطوهم في حمزة مش عاجبهم..وبتصيدوا اي خطأ وكأنو ناقصنا تدمير معنويات....شو يعملوا مثلا..يجمعوا المسافرين في استاد المدينة الرياضية...او يحجزوا لهم اجنحة خاصة .
دول عظمى وقعت بسبب الازمة واحنا زعلانين انو ماجابوا المية ع غرفة الفندق بسرعة.
احنا في توقيت ازمة...ازمة تجتاح العالم وليس الاردن .
كل واحد لازم يحكي كلمة خير ونتحمل ونشكر موظفي القطاع الصحي وابناء المؤسسة العسكرية اللي في الصف الامامي وتاركين بيوتهم واولادهم وامهاتهم وزوجاتهم ومعرضين حياتهم للخطر وماحدا مقدر وضعهم ونازلين قصص فاضية....بدل مانرفع معنوياتهم.
ارحمونا...وبكفي نوكل بلحم بعض....
الوطنية مش شعارات ولا طولة لسان...الوطنية ممارسة خصوصا في حالة الخطر.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير