‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
اقتصاد

كابيتال بنك يرفع جاهزيته لتوفير بيئة آمنة لعملائه وموظفيه

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

رفع كابيتال بنك جاهزيته للتعامل مع تداعيات انتشار فيروس كورونا، في ظل التطورات التي تشهدها المملكة والعالم في هذا الخصوص، وذلك لضمان سلامة عملاء البنك وموظفيه على حد سواء.
وقال البنك في بيان اصدره اليوم الاثنين، إنه أجرى عمليات تعقيم شملت المرافق التابعة له من مباني الإدارة والأفرع، مشددا على الموظفين بضرورة اتباع تعليمات السلامة العامة اثناء الدوام وخارجه، وطرق التواصل السليمة والآمنة، من خلال نشرات توعوية عن المرض وطرق الوقاية منه، كانت قد عممت على الموظفين خلال الفترة الماضية.
وأكد، تعزيز قنواته الإلكترونية كافة، التي تشمل التطبيقات البنكية للأفراد والشركات، ومركز خدمة العملاء، وشبكة الصرافات الآلية ليتمكن من تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء وبكل سهولة وأمان، وضمان توفر هذه الخدمات على مدار الساعة ومن أي مكان.
واوضح انه يضع وباستمرار سلامة العملاء وراحتهم نصب أعينه وكأحد أهم أولوياته، حيث قام باتخاذ إجراءات شاملة وعلى جميع الأصعدة تضمن تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للعملاء في بيئة آمنة، سواء من خلال زيارتهم للأفرع أو عن طريق استخدامهم لقنوات البنك الإلكترونية التي تكفل تقديم الخدمات التي يحتاجونها.