اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية
شباب وجامعات

ورشة عمل حول العنف الأسري في جامعة آل البيت

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - نظمت كلية القانون في جامعة آل البيت اليوم الخميس، ورشة عمل حول العنف الأسري بالتعاون مع الشبكة القانونية للنساء العربيات.
وقال عميد الكلية الدكتور نبيل شطناوي أن هذه الورشة تهدف لدعم مشاركة الشباب الأردني في بناء المجتمع واشراكهم بالعمل مع مؤسسات المجتمع المدني ليكونوا قادة للمشاركة، والتغيير الإيجابي في مجتمعاتهم مع التركيز على القضايا القانونية الهامة كقانون العمل وقانون الحماية من العنف الأسري وقانون العقوبات والقضايا المختصة بالنوع الاجتماعي.
وناقشت المحامية والمدربة الإقليمية أنعام العشى مفهوم العنف الأسري وأسبابه وآثاره على الفرد، والمجتمع وآليات الحد منه، والإطار القانوني الوطني (قانون الحماية من العنف الأسري ونظام دور حماية الأسرة لسنة 2004، ومسودة نظام حماية المبلغين والشهود في قضايا العنف الأسري).