‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
اقتصاد

تباين أداء بورصات الخليج مع تراجع النفط

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
تباين أداء أسواق الأسهم الخليجية، مع تراجع خام برنت العالمي القياسي اليوم الأربعاء بنسبة 2ر3 بالمئة إلى 36 دولاراً، وتأثر الأسواق النفطية والمالية بانهيار اتفاق خفض الإنتاج بين روسيا ودول منظمة "أوبك".
وتراجعت مؤشرات أسواق الأسهم اليوم في كل من السعودية 2ر3 بالمئة إلى 6545 نقطة، ودبي 04ر1 بالمئة إلى 2207 نقاط، وأبوظبي 64ر0 بالمئة إلى 4235 نقطة، والبحرين 27ر0 بالمئة إلى 1489 نقطة.
وارتفعت مؤشرات بورصات كل من قطر 1ر2 بالمئة إلى 8613 نقطة، والسوق الأول في بورصة الكويت 39ر1 بالمئة إلى 5246 نقطة، وسوق مسقط 9ر0 بالمئة إلى 3832 نقطة.
يذكر أن انسحاب وروسيا من اتفاق خفض إنتاج النفط المسمى "أوبك بلاس" تسبب بتراجع حاد بنسبة 40 بالمئة لأسعار خام برنت بالمقارنة بين تداولات اليوم الأربعاء مع تداولات شهر كانون الثاني الماضي.