‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي "تنظيم قطاع الطاقة" تبحث التعاون المشترك الأردني المصري في مجال الغاز المعايطة يؤكد أهمية مشاركة الشباب الفاعلة بالانتخابات
اقتصاد

تباطؤ اقتصاد منطقة اليورو وارتفاع البطالة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أكد مكتب الإحصاء التابع للاتحاد الأوروبي (يوروستات) أن اقتصاد منطقة اليورو سجل نمواً بطيئا في الربع الأخير من العام الماضي.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية اليوم الثلاثاء حول البيانات الصادرة عن المكتب، إن الناتج المحلي الإجمالي في 19 دولة تستخدم العملة الموحدة ارتفع 1ر0 بالمئة فقط خلال الفترة بين تشرين الأول إلى كانون الأول الماضية، وأنه تم تعديل معدل النمو على أساس سنوي إلى 1 بالمئة من 9ر0 بالمئة.
وحسب البيانات، ارتفعت الواردات 8ر1 بالمئة بينما ارتفعت الصادرات 2ر0 بالمئة، مشيرة إلى أن معدل البطالة ارتفع 3ر0 بالمئة على أساس ربع سنوي و1ر1 بالمئة على أساس سنوي.