هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
شباب وجامعات

الهاشمية والجيولوجيين تؤجلان مؤتمرًا دوليًا بسبب كورونا

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -قررت الجامعة الهاشمية ونقابة الجيولوجيين تأجيل المؤتمر الدولي الحادي عشر للنقابة المنوي عقده نهاية الشهر الحالي إلى صيف هذا العام حرصاً على سلامة المشاركين من خطر انتشار فيروس كورونا.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور فواز الزبون أهمية بناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاعات العامة والخاصة ومنظمات المجتمع المدني خاصة النقابات المهنية التي تعد بيوت خبرة وطنية ترعى وتنظم المهن وتعمل على تطويرها وتوفر فرص التدريب للطلبة.
وأكد النقيب المهندس صخر النسور اعتزاز النقابة بالشراكة مع الجامعة فيما يتعلق بتدريب الطلبة وعقد المؤتمرات العلمية.
--(بترا)