شباب وجامعات

اتفاقية تعاون تدريبي بين الأردنية ومعهد القضاء الشرعي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية ومعهد القضاء الشرعي، التابع لدائرة قاضي القضاة، اتفاقية تعاون بين الطرفين في مجال تقديم خدمات التدريب.
ونصت الاتفاقية، التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وعن المعهد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة؛ على توثيق أطر التعاون المثمر بين الجانبين للوصول إلى نتائج إيجابية للطرفين بما يخدم كافة شرائح المجتمع الأردني.
وتنص الاتفاقية على التعاون في مجالات التدريب تستهدف فئات المجتمع كافة، سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات أو طلاباً أو من خريجي الجامعات، وتجهيزهم لسوق العمل. كما نصت بنود الاتفاقية على أن يقوم كل طرف، وحسب إمكانياته، باقتراح وتقديم خدمات تدريبية للمساعدة في تزويد طلبة الجامعات وكافة شرائح المجتمع؛ لإكسابهم المهارات المعرفية اللازمة في الجوانب الشرعية والإدارية وغيرها بما لا يخالف الأنظمة والتعليمات المعمول بها لدى الطرفين.
وحضر التوقيع رئيس المحكمة الشرعية العليا، القاضي كمال الصمادي، ومدير مديرية التدريب والتطوير - معهد القضاء الشرعي أدهم عادل، وعن الجامعة مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر، ومساعد مدير المركز المهندس محمد عبد الحافظ المسعد--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )