868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
شباب وجامعات

اتفاقية تعاون تدريبي بين الأردنية ومعهد القضاء الشرعي

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية ومعهد القضاء الشرعي، التابع لدائرة قاضي القضاة، اتفاقية تعاون بين الطرفين في مجال تقديم خدمات التدريب.
ونصت الاتفاقية، التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وعن المعهد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة؛ على توثيق أطر التعاون المثمر بين الجانبين للوصول إلى نتائج إيجابية للطرفين بما يخدم كافة شرائح المجتمع الأردني.
وتنص الاتفاقية على التعاون في مجالات التدريب تستهدف فئات المجتمع كافة، سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات أو طلاباً أو من خريجي الجامعات، وتجهيزهم لسوق العمل. كما نصت بنود الاتفاقية على أن يقوم كل طرف، وحسب إمكانياته، باقتراح وتقديم خدمات تدريبية للمساعدة في تزويد طلبة الجامعات وكافة شرائح المجتمع؛ لإكسابهم المهارات المعرفية اللازمة في الجوانب الشرعية والإدارية وغيرها بما لا يخالف الأنظمة والتعليمات المعمول بها لدى الطرفين.
وحضر التوقيع رئيس المحكمة الشرعية العليا، القاضي كمال الصمادي، ومدير مديرية التدريب والتطوير - معهد القضاء الشرعي أدهم عادل، وعن الجامعة مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر، ومساعد مدير المركز المهندس محمد عبد الحافظ المسعد--(بترا)