الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر إعلان توفر شواغر للطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية على الفصل الأول 2024/2025 على النظام التنافسي (نظامي) لمرحلة البكالوريوس والدبلوم المتوسط القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" القضاة يؤكد أهمية الاعداد اللازم للمشاركة الأردنية في " اكسبو اليابان 2025" فتح القبول المباشر في عدد من الجامعات والكليات

اتفاقية بين زين كاش والمناصير للزيوت والمحروقات

اتفاقية بين زين كاش والمناصير للزيوت والمحروقات
الأنباط -
الأنباط -وقعت شركة "زين كاش" اتفاقية تعاون مع شركة المناصير للزيوت والمحروقات، تتضمن توفير خدمة السحب النقدي لمستخدمي المحفظة المالية المتنقلة "زين كاش" في نقاط البيع المتواجدة في عدد من المحطات في مختلف أنحاء المملكة.
ووقع الاتفاقيّة كل من مدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات المهندس ياسر المناصير والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال "زين كاش" سلطان كشورة.
ومن خلال الاتفاقيّة، سيتمكّن مستخدمو "زين كاش" من الاستفادة من خدمة السحب النقدي في خمسٍ من محطات المناصير المتواجدة في كل من منطقة الجيزة، وجرف الدروايش، والقطرانة 1، والطريق الخلفي للعقبة، والجويدة في الوقت الحالي، وسيتم خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المحطات التي ستوفر خدمة السحب النقدي.
وقال كشورة، إن هذه الخطوة تأتي في إطار تقديم المزيد من الميزات لمشتركي "زين كاش" بهدف تمكينهم من استخدام هذه الخدمة عبر أجهزة الدفع التي توفرها شركة المناصير للزيوت والمحروقات، والمتواجدة في أنحاء المملكة، لتؤكد زين كاش من خلال هذه الخطوة على اهتمامها بتعزيز منظومة الدفع الإلكتروني التي تتيح للمشترك إمكانية إتمام معاملاته المالية بكل سهولة ويسر.
من جانبه، قال المهندس المناصير، إن المناصير للزيوت والمحروقات تحرص على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات والتقنيات بكفاءة وجودة العالية في محطاتها لخدمة زبائنها وتقديم خدمات الدفع الإلكترونية المتطورة، كما تعكس هذه الشراكة إيمان الشركة الراسخ بأن المواطن الأردني من حقه الحصول على أفضل الخدمات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير