الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

رغم كورونا .. ارتفاع عدد زوار البترا

رغم كورونا  ارتفاع عدد زوار البترا
الأنباط -
الأنباط - قال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات أنه رغم تأثير فايروس الكورونا على السياحة العالمية إلا أن مدينة البترا شهدت زيادة في أعداد السياح مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع الجهات ذات العلاقة للتعامل مع التحديات بالطرق المثلى.

وبين الفرجات ، في تصريح الاحد :  أن عدد زوار مدينة البترا الأثرية الأجانب قد ارتفع خلال شهر شباط الماضي حوالي 10 بالمائة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأكد أن عدد زوار الشهر الماضي بلغ 81406 من كافة الجنسيات منهم 74843 زائر أجنبي و6486 أردني وعربي بينما بلغت الرحلات الطلابية 77 زائر.

وأضاف أن المدينة الوردية كانت قد استقبلت خلال شهر شباط من العام الماضي 74413 منهم 68087 أجنبي و6291 أردني وعربي و35 زائر من الرحلات الطلابية لتشكل نسبة الزيادة الإجمالية عن العام الماضي حوالي 9 بالمائة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير