الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

بحث سبل تطوير خطط وعمل المنشآت الرياضية في مأدبا

بحث سبل تطوير خطط وعمل المنشآت الرياضية في مأدبا
الأنباط -
الأنباط -- بحث وزير الشباب الدكتور فارس بريزات خلال لقائه اليوم السبت، مجلس إدارة مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب، والمجلس الاستشاري للمدينة الذي تم تشكيله مؤخراً في محافظة مأدبا، سبل تطوير عمل المنشآت الرياضية.
كما جرى بحث فرص الاستثمار، والنهوض بواقع الحركة الشبابية والرياضية، والاستفادة من العائد المالي في تغطية نفقات مدينة الأمير هاشم، وتقديم كافة الدعم للشباب للوصول إلى تنمية نهضوية حقيقة، من خلال برامج وأنشطة جديدة تدعم الحركة الشبابية، وتلبي احتياجات وطموح الشباب الأردني.
وأوعز بريزات للعاملين والمشرفين إلى فتح أبواب المدينة لأبناء المحافظة لممارسة هوياتهم من منطلق الحس المجتمعي والذي يحتم دعم الشباب، داعياً إلى ضرورة النهوض بجميع الأندية الرياضية.
وفي السياق ذاته، التقى بريزات عدداً من ممثلي الأندية والهيئات والاتحادات والجمعيات الخيرية والهيئات الثقافية، وممثلين عن المجتمع المحلي وأبناء المحافظة.
واكد أن الوزارة وضعت خطة شاملة لتنشيط المدينة من خلال تشكيل لجنة استثمار مكونة من لجنة إدارة المدينة واللجنة الاستشارية متمثلة بجميع الخبرات والتخصصات والمهن من أبناء المحافظة والتي تعنى بالبحث عن الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة، مشيرا إلى أن الاستثمار يهدف بالدرجة الأولى إلى تحقيق النفع للأندية الرياضية والشباب من أبناء المحافظة.
وكشف بريزات نية الوزارة إنشاء حديقة فسيفسائية في قلب المدينة الرياضية، بالتعاون مع معهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم، والذي سيسهم في خلق فرص عمل لأبناء المحافظة، وتنشيط السياحة الداخلية بالتعاون مع برنامج "أردنا جنة".
ودعا أبناء المحافظة الخريجين من تخصص التربية الرياضية إلى الاستفادة والتسجيل في البرنامج الذي تم إطلاقه مؤخراً تحت عنوان "الريادة في الرياضية" والذي يهدف إلى تشبيك الشباب مع مختلف القطاعات، وذلك من خلال تقديم الدورات والتدريب لهم من خلال مركز إعداد القادات الشبابية أحد أذرع وزارة الشباب، وتقديم حاضنات أعمال للاستفادة من مرافق المدينة لاحتضان مشاريعهم.
وأوعز بريزات للعاملين والمشرفين استثناء ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الاشتراكات واستخدام مرافق المدينة، وتقديم كافة الدعم الذي يحتاجونه.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير