الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

جرش: دمج مهرجانات تسويق المنتجات ينعش حركة التسوق

جرش دمج مهرجانات تسويق المنتجات ينعش حركة التسوق
الأنباط -
الأنباط - قررت بلدية جرش الكبرى دمج جميع مهرجانات تسويق المنتجات التي تقام سنويا في المحافظة بمهرجان واحد يشمل جميع الفعاليات.
وقال رئيس قسم الإعلام في البلدية هشام البنا في تصريح صحفي اليوم السبت، إن هذا القرار سيسهم بزيادة عدد مرتادي المهرجان والاقبال على شراء هذه المنتوجات، بالاضافة إلى توفير الوقت والجهد.
واشار إلى ان تجميع المهرجانات السنوية ضمن مهرجان واحد سيتيح الفرصة لمشاركة اكبر عدد من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني المنتجة لعرض منتوجاتهم لمدة اطول وتحقيق مستوى مبيعات اكبر.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير