الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

التربية تجدد رفضها لكل أشكال العنف والتعنيف بالمدارس

 التربية تجدد رفضها لكل أشكال العنف والتعنيف بالمدارس
الأنباط -
الأنباط - تابع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، حادثة تعرض طالب في احدى مدارس لواء الجامعة للتعنيف بطريقة غير لائقة داخل الغرفة الصفية من قبل احد المعلمين.
وكلف الدكتور النعيمي، أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة بالاطمئنان على صحة الطالب، كما شكل لجنة للتحقيق في الحادثة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الحادثة.
وجددت الوزارة في بيان صحفي اليوم السبت، رفضها للعنف بجميع أشكاله سواء أكان من الهيئة التدريسية أو الطلبة أو أولياء أمورهم، مؤكدة ان الضرب في المدارس امر مرفوض.
وقالت الوزارة: "في ظل الحرص على صون هيبة وكرامة الزملاء المعلمين، نؤكد اهمية استخدامهم للأساليب التربوية وإلارشادية داخل الغرفة الصفية وبحسب ألانظمة المتبعة في وزارة التربية والتعليم.
وبينت أن ما قام به المعلم من تعنيف بحق الطالب، عمل فردي مرفوض، وأنها لن تسمح بأي شكل من الأشكال أن يتم الاعتداء على الطلبة وعلى المعلمين؛ حفاظا على العملية التربوية والتعليمة وسيرها بالشكل اللائق.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير