الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

مديرية شباب الزرقاء تقيم احتفاليةً كبرى بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك الثامن والخمسين(صور وفيديو)

مديرية شباب الزرقاء تقيم احتفاليةً كبرى بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك الثامن والخمسينصور وفيديو
الأنباط -
الأنباط - اقامت مديرية شباب محافظة الزرقاء اليوم في مسرح الشباب بمدينة الامير محمد للشباب احتفاليةً كبرى بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني ابن الحسين الثامن والخمسين، والتي اقيمت برعاية محافظ الزرقاء وحضرها مندوبا عنه متصرف لواء الهاشمية مالك خريسات وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء الاندية والهيئات الشبابية وجمع غفير من أعضاء المراكز الشبابية وفعاليات المحافظة الشبابية، وقدمت عدة فرق في الاحتفالية لوحات فنية وتراثية وشعرية نالت استحسان الحضور الغفير .
وقال مدير شباب الزرقاء احمد الحسن في كلمته ان الشباب آمنوا بقيادتهم كما آمنت القيادة بهم فكانوا الرصيد الذي راهن عليه جلالة الملك برؤيته الثاقبة وثقته الراسخة بهم، واكد ان الشباب يقفون خلف جلالته لرفض الاملاءات الخارجية، مؤكدين على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
وقال متصرف لواء الهاشمية مالك خريسات مندوب راعي الحفل ان الاردن يعيش حالة فريدة من التماسك والالتفاف حول الراية الهاشمية المظفرة موجها عدة رسائل للحفاظ على اللُّحمة الوطنية والاستقرار، شاكرا حماة الوطن على جهودهم في حفظ الأمن والامان وشاكرا مديرية شباب الزرقاء على الاحتفالية الكبيرة بالمناسبة الغالية على قلوب الاردنيين .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير