الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن

عجلون القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن
الأنباط -
الأنباط -ألقت دوريات الحراج العاملة في عجلون اليوم الجمعة، القبض على أحد أكبر المعتدين على الثروة الحرجية في المحافظة وهو يقوم بنقل الاحطاب دون ترخيص بقصد التجارة.
وقال مدير مديرية الحراج المهندس خالد القضاة إنه تم القاء القبض عليه بالجرم المشهود بعد متابعة تحركاته من مساء أمس الخميس، إذ بدأ بتهريب المواد الحرجية صباح اليوم الجمعة، مبينا ان الإدارة الملكية لحماية البيئة في عجلون كان لها الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته. وأكد القضاة المضي قدما في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات بالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود وزارة البيئة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لخططها في حماية الثروة الحرجية.
وقال إن كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبمتابعه من الوزير، الذي وجه الى تكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية، تعمل على مدار الساعة وبتنسيق منظم ما بين كوادر الحراج في المحافظات على عمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها، وتتخذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون، والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالأشجار والتعدي على الثروة الحرجية في كل المحافظات. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير