النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
اقتصاد

تراجع أسعار صرف الدولار بفعل احتمالات خفض الفائدة الأميركية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -تراجعت أسعار صرف الدولار الأميركي بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الجمعة، مقابل سلة من العملات العالمية، ليواصل خسائره لليوم السادس على التوالي، مسجلا أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، بصدد تكبد أكبر خسارة أسبوعية في العام 2020 . وذلك بفعل الاحتمالات القوية لقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بخفض أسعار الفائدة الأميركية ثلاث مرات بحلول منتصف هذا العام، بهدف حماية أكبر اقتصاد في العالم من مخاطر تفشي انتشار فيروس كورونا .
وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.4 بالمئة إلى مستوى 98.02 نقطة الأدنى منذ 5 شباط الحالي، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 98.42 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 98.52 نقطة. وعلى صعيد تعاملات هذا الأسبوع، انخفض مؤشر الدولار الأميركي حتى الآن بنسبة 1.3 بالمئة، بصدد تكبد أول خسارة أسبوعية في شهر، وبأكبر خسارة أسبوعية منذ حزيران عام 2019 ، بعدما فقدت العملة الأميركية جاذبيتها الاستثمارية.
وانخفض عائد سندات الخزانة الأميركية لأجل عشر سنوات على نطاق واسع اليوم الجمعة، ليواصل الهبوط لليوم الثالث على التوالي لمستوى قياسي جديد عند 1.1990 بالمئة.
--(بترا)