الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته الملك يؤكد لوزير الخارجية البريطاني ضرورة خفض التصعيد بالإقليم وزيرة النقل تتفقد مشاريع في مطار الملكة علياء "الميثاق" النيابية : مرشح واحد لمقعد رئاسة النواب بايدن قال لا أحد يقف بوجه أمريكا فجاءه إعصار ميلتون .. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي عشيرتي قعوار والملكاوي الاستثمار في العملات الرقمية: بين المميزات والعيوب الصين تتعامل مع نحو 6.3 مليار طرد خلال عطلة العيد الوطني مندوباً عن وزير الأشغال، العطيات تفتتح ملتقى حول المناطق الحضرية والاسكان المستدام والأبنية الخضراء بمشاركة 80 طالبا.. بعثة الاتحاد الأوروبي تطلق "خليها نظيفة يا خال" شابان ينصبان على آبل بمبلغ 2.5 مليون دولار! رئيس الديوان الملكي يلتقي فعاليات شعبية السيسي يبحث مع الصفدي الجهود الاردنية المصرية لإنهاء التصعيد في المنطقة رئيس الوزراء يزور دائرة الأراضي والمساحة ويوجِّه لاتخاذ إجراءات عمليَّة لتسريع التحوُّل الرَّقمي وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمراجعين البنك الإسلامي الأردني يرعى مؤتمر الهندسة الميكانيكية الاردني الدولي العاشر

اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا

اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا
الأنباط -
الأنباط -تكون الأجواء اليوم الجمعة مشمسة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، فان الأجواء تكون باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتأثر المملكة يوم غد السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة في مقدمة منخفض جوي؛ بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات متفرقة من المطر على فترات في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة تمتد تدريجيا خلال ساعات الليل لتشمل أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء يوم الاحد باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع هطول زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في المناطق الغربية من المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة، ومع ساعات المساء والليل تتناقص كميات الغيوم وتضعف سرعة الرياح .
ويطرأارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين، وتكون الاجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 19- 8 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 20 - 9، وفي المناطق الجنوبية 18 - 8 وفي المناطق الوسطى 18 - 7 وفي العقبة 26 - 15 درجة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير