وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

السقاف تطلع على واقع استثمارات المفرق وإربد التنمويتين

السقاف تطلع على واقع استثمارات المفرق وإربد التنمويتين
الأنباط -
الأنباط -اطلعت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف اليوم الاربعاء، على واقع الاستثمارات القائمة في منطقتي إربد والمفرق التنمويتين.
وبحثت السقاف بحضور رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، ومشاركة رؤساء هيئات مديري الشركات العاملة كمطور رئيسي لهذه المناطق وعدد من مدراء صندوق الاستثمار، ابرز التحديات التي تواجه المستثمرين في المنطقتين، وخطط الشركات لتطوير مستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة للمستثمرين والتي يتجاوز حجم الاستثمارات القائمة فيهما 250 مليون دينار، وتوفران أكثر من 2000 فرصة عمل.
وفي لقائها مع المستثمرين المحليين والاجانب في المنطقتين، أكدت السقاف أهمية الاستثمارات القائمة في هذه المناطق والتي تبرز البعد التنموي لاستثمارات الصندوق، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظات وتشغيل الأيدي العاملة.
واشارت الى اهمية هذه المناطق في تطوير بيئة الأعمال وخدمات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، مؤكدة ان الصندوق يحرص بشكل دائم على المتابعة الميدانية لاستثماراته المتعددة، ولن يألو جهدا في التواصل والمتابعة مع جميع الجهات المعنية لتذليل أي معوقات يواجهها مستثمري المنطقتين وحلها بشكل كامل.
يشار الى ان صندوق الاستثمار قام عام 2009 بتأسيس شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية لتكون الذراع الاستثماري للصندوق لإدارة استثماراته في منطقتي الملك الحسين بن طلال / المفرق واربد التنمويتين واللتين تستقطبان استثمارات صناعية وتكنولوجية وخدمات لوجستية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير