وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون مجلس حماية البيانات الشخصية يعقد اولى جلساته

هيئة كلنا الأردن تعلن البدء في التسجيل ببرنامج القيادة الشبابية

هيئة كلنا الأردن تعلن البدء في التسجيل ببرنامج القيادة الشبابية
الأنباط -
الأنباط -أعلنت هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية فرع إربد اليوم عن بدء التسجيل في برنامج جديد بعنوان "القيادة الشبابية"، وذلك بالتعاون مع شركة أكفيا المتخصصة في مجال المعلوماتية والرعاية والصحة العامة.
وتتضمن فعاليات البرنامج مرحلتين المرحلة الاولى وهي "بناء القدرات"، حيث سيتم خلالها تدريب 30 شابا وفتاة من داخل محافظة إربد، على مهارات كسب التأييد، العرض التقديمي، المناظرات ، مهارات التواصل الاجتماعي والمسائلة المجتمعية، ومدة التدريب خمسة أيام متتالية من الأحد الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا من 1-5/ 3/ 2020.
أما المرحلة الثانية وهي مرحلة تطوير رسائل الاتصال سيتم خلالها اختيار مجموعة من الشباب القادة والفاعلين في المرحلة الأولى للتخطيط لعمل الحملات للمشروع مستقبلا.
ويشترط في المتقدمين أن يكون ضمن الفئة العمرية من 18- 35 عاما، مع الالتزام بحضور جميع أيام التدريب.
ودعت الهيئة الراغبين بالتسجيل الحضور الى مقر الهيئة بجانب مديرية زراعة إربد يوم غد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير