الأمن العام: سقوط جسم متفجر في مدينة العقبة دون وقوع إصابات جسدية تذكر وضعية الذراع تفسد قياس ضغط الدم مشروب صباحي فوائده مذهلة.. إذا تناولته طازجاً مستشفيات شمال إسرائيل تستقبل أكثر 19 ألف مصاب منذ تشرين أول الماضي الأمن يوضح حول فيديو مشاجرة سيدة مع سائق تكسي الأشجار الحرجية.. قطاع طرق يشنون حربا عليها واجراءات "الزراعة" لا تردعهم أعضاء مجلس الأمن يرحبون بتوصل لاتفاق بشأن مصرف ليبيا المركزي لازاريني: التشريع المناهض للأونروا في إسرائيل يشكل سابقة خطيرة انتخاب 18 بلدا كأعضاء في مجلس حقوق الإنسان لفترة جديدة ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الاحتلال: إصابة 38 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية انتصارات للوحدات والمحطة وشباب الحسين بدوري الكرة الطائرة مجلس الأمن يناقش الوضع الإنساني في غزة نظام التوجيهي الجديد.. حيرة وغموض وتساؤلات الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في الأردن.. فرص واعدة وتحديات محلية الخارجية تعزي الكويت بسقوط طائرة مقاتلة وارتقاء قائدها د. نصير : دخول جامعة آل البيت إلى العالمية اليوم في التصنيف العالمي مرحلة متقدمة وفرصة لمزيد من التميز والإنجاز الترخيص المتنقل في لواء المزار الشمالي غدًا الخميس استخدام حافلات التردد السريع وباص عمّان مجانا لحاملي تذاكر مباراة النشامى ضد كوريا الفايز يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن سبل التعاون

جامعة آل البيت تفوز بالمركز الاول بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية.

جامعة آل البيت تفوز بالمركز الاول بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية
الأنباط -
الأنباط -الانباط - يوسف المشاقبة.                       برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم،  تم اعلان نتائج الدورة الاولى لجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية.         وفازت جامعة آل البيت بالمركز الأول في هذه الجائزة عن تطبيق خدماتي للطلبة احمد باسم نور الدين بدوي والطالب محمد رائد شاهر حسين، وهو تطبيق يتعلق بخدمات إصدار فواتير المياه والكهرباء للقطاعين السكني والتجاري والصناعي وتبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول (50) الف دينار اردني.
وتعتبر جائزة سمو ولي العهد الأولى من نوعها مستوى الأردن والامارات العربية المتحدة، وتندرج هذه الجائزة ضمن الخطة التنفيذية للشراكة الاستراتيجية بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تحديث العمل الحكومي، حيث تم في مرحلة الجائزة الأولى عقد (35) ورشة عمل للتعريف بالجائزة احداها كانت في جامعة آل البيت وبتنظيم من كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات، وكانت المشاركات في هذه الجائزة من كافة انحاء المملكة الأردنية الهاشمية، حيث بلغت (94) مشاركة تم تقديمها من قبل اكثر من (300) طالب وطالبه من ضمن (18) جامعة حكومية وخاصة.
وبلغت عدد التطبيقات التي تأهلت للمنافسة على الجائزة في مرحلتها الأولى (57) تطبيق، تأهل منها (5) تطبيقات للمرحلة النهائية فاز منها (3) تطبيقات بجائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، حيث فازت جامعة آل البيت بالمركز الأول عن تطبيق خدماتي للطلبة احمد باسم نور الدين بدوي ومحمد رائد شاهر حسين، وهو تطبيق يتعلق بخدمات إصدار فواتير المياه والكهرباء للقطاعين السكني والتجاري والصناعي وتبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول (50) الف دينار اردني، كما فاز بالمركز الثاني الطالب سيف الدين محمد سيف الدين الانصاري من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا والطالب عبدالله اهاب عزمي عوض من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عن تطبيق نظام الإغاثة الأردني، وهو تطبيق يتعلق بإطلاق خدمات الاستغاثة والانذار للحالات الطارئة، وتبلغ قيمة جائزة المركز الثاني (30) الف دينار اردني، كما فاز بالمركز الثالث الطلبة عمرو عماد الدراوشة وألينا سامي ابو صيام من جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا عن تطبيق المطاعيم الاردني، وهو تطبيق يتعلق بإدارة وتنظيم وتتبع المطاعيم التي تقدمها وزارة الصحة للمستفيدين.  
 رئيس جامعة ال البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم  أكد من جانبه  تشجيعه المستمر للمشاركة في هذه الجائزة وحرصه الدائم على تمثيل جامعة آل البيت من خلال طلبتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية فيها في كافة المحافل المحلية منها والإقليمية والدولية للسعي للرقي والتقدم بالجامعة الى مصاف الجامعات العالمية. مقدمًا شكره لجميع أعضاء هيئة التدريس بكلية تكنولوجيا المعلومات وطلبتها على هذا الإنجاز
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير