النجم شراره يحترف في الخارج حالة الطقس المتوقعة يومي الاثنين والثلاثاء ‎تكات تضيء مسرح جرش بأغانيها الرائعة وتلامس قلوب الجمهور في أحضان المسرح الشمالي، عاد برنامج "غنيلي تغنيلك" عيد ميلاد سعيد حسين الجغبير ادرينالين مونودراما تحاكي سرطانات يجب بترها حسين الجغبير يكتب: عامان على قانون الاستثمار .. هل جنينا نتائجه؟ توفير فرص تدريبية حماية للخريجين الجدد من استغلال اصحاب العمل جرائم نتنياهو تتفوق على نازية هتلر الحلقة 2 ادوات الذكاء الصناعي تساهم بتحديث القطاع الزراعي وتعزيز المنتج النجار تفتتح معرض الصيف للحرف والمنتجات اليدوية نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها اليوم، للإجابة على السؤال: لماذا الرقابة الإلكترونية؟ شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ولأول مرة تطلق نظام قبول موحد إلكتروني للطلبة الوافدين الراغبين بالدراسة في الجامعات الأردنية الرسمية البنك المركزي الأردني يطلق المعسكر التدريبي للأمن السيبراني تهنئة خاصة لمحمد بسام حجاب الفايز بمناسبة تخرجه من إنجلترا النجادا والشديفات يؤكدان أهمية نجاح ديمومة العمل بين المجلسين التنفيذي والمحافظة الأمن العام ينفي وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية فريز الجغبير يقيم مأدبة غداء بمناسبة زفاف نجله محمد في مضافة عشيرة الجغبير "المركزي" يطلق معسكرا تدريبيا للأمن السيبراني في القطاع المالي
اقتصاد

فندق دبليو عمان يحصل على جوائز عالمية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -


 

فندق دبليو عمان, احدى فنادق عمان الفاخرة,حصل على جائزتين عالميتين مرموقتين في شهر فبراير.Magazine CEO مجلة الرؤساء التنفيذيين صرحت ان فندق دبليو عمان هو افخم فندق في المملكة لعام 2020 وذلك من ضمنجوائزها لشركات السياحة والسفر.وكذلك صنفدليل السفر العالمي شركة فوربس،وهو نظام التصنيف العالمي المستقل الوحيد للفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات الصحية،أن فندق دبليوهوواحد من فندقين من الفنادق الفاخرة المعترف فيها في المملكة.

صرح إردن كينديجيلن المدير العام المجمعي " أنالشهادة التي حصل عليها فندق دبليو عمان من قبل اكبر مؤسستان عريقتان في مجال صناعة الضيافة هو دليل حقيقي على الخدمة المثالية التي يقوم بها طاقم الفندق ويتوقعها الضيوف. وتابع "نحن فخورون ان موظفينايذهبوا باستمرار إلى أبعد من ذلك لضمان حصول كل ضيف على تجربة لا تنسىلرفع معايير الرفاهية الفاخرة في الاردن. ويسعدني اننرى جهودهم قد تم الاعتراف بها ليس فقط محليًا ولكن على الساحة العالمية أيضًا".

والجدير بالذكرأنه منذ افتتاح فندق دبليو في ابريل 2018 لقد حصل على عدد كبير من الجوائز المحلية والعالمية. ومن ابرزها جائزة أفضل ميزة فندقية للعام 2019 من قبل جوائز الشرق الاوسط للضيافة ، وجائزة أفضل مطعم آسيوي في الشرق الأوسط لمطعمهم انزو من قبل Haute Grandeur، وجائزةاكثر ترس حيوي من قبل جوائز The Spotist.